عادي
لتعزيز المظهر الحضاري العام

«التواجد البلدي» في مدينة خليفة ينفذ «أشبال الرقابة الموحّدة»

12:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي «الخليج»

نظم «مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة» بالتعاون مع مدارس حكومية وخاصة في مدينة خليفة مبادرة «أشبال الرقابة الموحّدة»، تميزت بتركيزها على الطلاب في المدارس، وحرصت على إشراكهم في العمل اليومي للمفتش، والقيام بالأعمال التفتيشية. وتعدّ المبادرة أحد الأهداف الرئيسية للمركز والمتمثلة في إشراك المجتمع في الحفاظ على المظهر العام، وتنمية المسؤولية المجتمعية، وتحفيز الدافع الذاتي لتحمل المسؤولية تجاه هذه المرافق التي أنشئت لإسعاد المجتمع.

وأكد المركز أن المبادرة تأتي ضمن إطار التزامه بتنشئة أجيال ذات وعي ومعرفة بمسؤولياتهم تجاه المظهر العام. وقد تضمنت المبادرة اختيار عدد من الطلاب والعمل على تفعيلهم، والتفتيش على المنطقة، ورصد المخالفات والمشوّهات بحسب آلية العمل المعتمدة، والرد على أسئلتهم التي تسهم في رفع وعيهم، وتحسّن المظهر العام.

وحرص "التواجد البلدي" على تنظيم جولات ميدانية للطلبة لإطلاعهم على المشوّهات، بمختلف أنواعها، والسبل المتبعة للتعافي منها، وطرائق التوعية التي يتبعها مفتشو المركز، قبل تحرير المخالفات التي تنص عليها القوانين واللوائح، وتوضيح الأدوار والخدمات التي يقدمها المركز لإسعاد المجتمع وتقديم أفضل الخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fh8z4pv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"