عادي
لضمان عملية انتخابية دقيقة وناجحة

لجنة الشارقة تستعرض الاستعدادات النهائية

01:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عيسى سيف بن حنظل

أبوظبي:«الخليج»

دعا المستشار عيسى سيف بن حنظل، رئيس لجنة إمارة الشارقة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، التابعة للجنة الوطنية للانتخابات، أعضاء الهيئات الانتخابية إلى المشاركة الفاعلة في عمليات التصويت التي تنطلق خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر الجاري، لاختيار ممثليهم في المجلس الوطني الاتحادي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة المستشار عيسى حنظل، وبحضور أعضاء اللجنة، العميد إبراهيم مصبح العاجل، وأحمد حمد السويدي، وعبد الرحمن سعيد بن شاهين السويدي، وهيا محمد السلمان.

واطلعت اللجنة على الاستعدادات النهائية لمقار المراكز الانتخابية والتجهيزات الفنية التي تضمن عملية انتخابية دقيقة وناجحة، خصوصاً في ظل توفير أفضل التجهيزات والتقنيات للارتقاء بتجربة أعضاء الهيئات الانتخابية.

وأكدت اللجنة على جاهزية مقر المركز الانتخابي في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج المخصص لاستقبال الناخبين في يومي التصويت المبكر (4 و5 أكتوبر)، وكذلك المراكز الخمسة الإضافية التي ستستقبل الناخبين يوم الانتخاب الرئيسي في السابع من أكتوبر وهي نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، ونادي مليحة الثقافي الرياضي، ومجلس ضاحية البستان، ومركز إكسبو خورفكان، ومجلس ضاحية خور كلباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sjn54yp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"