عادي

أحمد بن طحنون يحضر احتفال كلية القيادة والأركان بيوم المعلم

22:09 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن طحنون خلال حضوره الاحتفال

شهد اللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، نائب رئيس أركان القوات المسلحة، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بوزارة الدفاع، الخميس، حفل كلية القيادة والأركان المشتركة بمناسبة يوم المعلم العالمي الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة لقائد كلية القيادة والأركان المشتركة، العميد الركن سعيد سالمين العلوي قال فيها: «اسمحوا لي أن تكون البدايةُ التعبيرَ عن شُكرنا لكم على ثقتكم وإعطائنا الفرصة لنتحدث بالإنابة عن المعلمين والمدربين في هذا الحفل المبارك، في يوم الوفاء والعرفان، يوم المعلم العالمي الذي تعبر فيه وزارة الدفاع عن مدى امتنانها وتقديرها لدور المعلم في منظومة التعليم العسكري، وما يعنيه التعليم والتدريب تجاه القوات وجاهزيتها وكفاءتها، وما قدّمه المعلم في الماضي وحاضراً وما سيقدمه في المستقبل من مستوى رفيع، أسهم بوصول سمعة قواتنا المسلحة الى عنان السماء، فغدت تضاهي أرقى جيوش العالم، جاء ذلك متوافقاً ومتناغماً مع المبادئ العشرة للخمسين سنة القادمة، التي تجلت فيها أهمية العنصر البشري والاستثمار فيه».

وعبر قائد الكلية عن فخره بأن الكثير من القادة العسكريين وجزء من المسؤولين في مؤسسات الدولة ورواد الفضاء هم من خريجي الكلية، كما أن قواتنا المشاركة في العمليات المختلفة، وقادة المستقبل من مجندي الخدمة الوطنية تدربوا وتعلموا في المدارس العسكرية.

وأثنى في نهاية كلمته على الدعم المستمر وحرص القيادة على تطوير منظومة التعليم والتدريب مما يحفز على الاستمرار في العطاء والفخر بالانتماء للقوات المسلحة.

وفي نهاية الحفل، كرم نائب رئيس أركان القوات المسلحة عدداً من الضباط وضباط الصف والأفراد والمجندات الذين كانت لهم بصمة في العملية التعليمية بالمؤسسة العسكرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58hx5pxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"