عادي

فوز «الأبيض» على لبنان برأسيتين

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحمادي يتقدم بالكرة
فرحة بهدف كايو

دبي: علي نجم

فاز منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم على نظيره اللبناني 2-1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما على استاد آل مكتوم بنادي النص.

وهو الفوز الثالث على التوالي لـ«الأبيض» تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو، بعدما سبق له الفوز أيضاً على كوستاريكا 4-1 في كرواتيا والكويت 1-صفر في دبي.

في المقابل، خسر المنتخب اللبناني مباراته الثانية تحت اشراف مدربه الجديد الكرواتي نيكولا يورتشيفيتش، بعد الأولى أمام مونتينغرو 2-3.

وبدأ بينتو المباراة بتشكيلة ضمت خالد عيسى في حراسة المرمى، وخليفة الحمادي وخالد الهاشمي وخالد الظنحاني وعبد الله إدريس في الدفاع، وعلي سالمين ويحيى نادر ويحيى الغساني وطحنون الزعابي وكايو كانيدو في الوسط، وعلي مبخوت في الهجوم.

وسيطر «الأبيض» كما كان متوقعاً على المجريات، لكنه افتقد للشراسة في خط الهجوم وخلق الفرص الخطرة، وهو افتتح التسجيل في الدقيقة 25 عبر ركلة حرة لعبها يحيى الغساني وتابعها كايو برأسه في شباك الحارس مهدي خليل.

ولكن المنتخب اللبناني سرعان ما أدرك التعادل عبر ركنية لعبها حسن معتوق ووصلت إلى كريم درويش سددها اصطدمت بالأرض وخدعت الحارس خالد عيسى (34).

ورد علي مبخوت الذي لعب أساسياً لأول مرة تحت قيادة المدرب بينتو بتسديدة قوية أصابت القائم (42).

وبعد مشاركة علي صالح وحازم محمد وسلطان عادل وعبد الله رمضان في الشوط الثاني، سدد عبد الله رمضان من ركلة حرة تصدى لها حارس لبنان البديل مصطفى مطر ببراعة (78)،ثم سجل سلطان عادل هدف الفوز برأسية رائعة،مستفيداً من ركنية(90+4).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42f9krbz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"