عادي
يعقد في دبي من 29 يناير إلى 1 فبراير 2024

6.6 مليار درهم صفقات معرض «آراب هيلث» 2023

11:18 صباحا
قراءة دقيقتين
2

دبي: «الخليج»
سيعود معرض آراب هيلث، أكبر حدث لقطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط للانعقاد مجدداً، في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 29 يناير إلى 1 فبراير 2024 بمساحة عرض أكبر وحضور دولي متزايد بعد الصفقات القياسية والنجاح الهائل الذي حققتها نسخة عام 2023 من المعرض.
ومن المتوقع أن يشهد الحدث حضور جمهور عالمي واسع يضم أكثر من 3450 شركة عارضة وأكثر من 110,000 متخصص ومهني في قطاع الرعاية الصحية من 180 دولة حول العالم، حيث سيتم إقامة الحدث على مساحة واسعة في مركز دبي التجاري العالمي، ما سيسهم بشكل كبير في زيادة عدد العارضين.
ستسلط نسخة 2024 من المعرض الضوء بشكل رئيسي على مستقبل الرعاية الصحية، ونتيجة لذلك، تمت إضافة مجموعة من الميزات والفعاليات الجديدة للمعرض تشمل كلاً من: المشفى الذكي ومنطقة الاحتمالية ومسابقة Cre8 التي تركز على الطلاب في دولة الإمارات، إضافة إلى الفعاليات الأخرى مثل: قمة مستقبل الرعاية الصحية المخصصة للمدعوين فقط ومنطقة التحول، والتي ستتضمن مسابقة الشركات الناشئة الشهيرة وحوارات «إنوفيت Innov8 Talks الشهيرة وعروض المنتجات.
صفقات
وقال روس ويليامز، مدير معرض ومؤتمر آراب هيلث لدى شركة انفورما ماركيتس:
«مع دخول «آراب هيلث» عامه التاسع والأربعين، فقد عزز هذا الحدث مكانته بقوة، باعتباره المكان الذي يلتقي فيه عالم الرعاية الصحية، حيث وفر معرض ومؤتمر آراب هيلث 2023 منصة مثالية لإبرام الصفقات التجارية بقيمة 1.81 مليار دولار، أي ما يعادل (6.65 مليار درهم )، لذا نعمل على توسيع مساحة عروضنا لعام 2024 بالتزامن مع توقع حضور أكثر من 110,000 زائر لنسخة العام المقبل من الحدث».
وأضاف: سيتيح لنا شعار المعرض لعام 2024، «تواصل العقول وإحداث التحول في قطاع الرعاية الصحية»، بالتركيز على مستقبل الرعاية الصحية والتقنيات التي ستغير قواعد اللعبة المستخدمة هنا في دولة الإمارات وعلى المسرح العالمي. وتماشياً مع شعار المعرض، فإننا سنقوم بإطلاق سلسلة من الميزات والفعاليات والمؤتمرات والمحادثات والمسابقات الجديدة التي تؤكد وتستعرض الطبيعة المبتكرة لقطاع الرعاية الصحية».
ستشهد نسخة 2024 من معرض آراب هيلث استهداف ممارسي الرعاية الصحية في المستقبل من خلال مسابقة Cre8 الافتتاحية، وهي فعالية مدتها يوم واحد يكلف الطلاب الإماراتيين المشاركين من خلالها بتخيل وابتكار حل لمشكلة الرعاية الصحية في العالم الحقيقي باستخدام ميزانية خيالية قدرها 100 ألف درهم، حيث ستكون هذه المسابقة مفتوحة لجميع الجامعات والمدارس في دولة الإمارات، وهي مصممة لتعزيز الابتكار، وتشجيع ريادة الأعمال، ومواجهة تحديات قطاع الرعاية الصحية.
سيتمكن المتخصصون والمهنيون الطبيون من خلال معرض ومؤتمر آراب هيلث 2024 من حضور 10 مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر في مجالات: الأشعة الشاملة والجراحة، وطب الطوارئ، والرعاية الحرجة، والسكري، وأمراض النساء والتوليد، وجراحة العظام، وإدارة الجودة، والصحة العامة، ومكافحة العدوى، وإدارة تعقيم الإمداد المركزي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/na6nyttr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"