مقال مدفوع
جديد الأسواق

آنكر إنوفيشنز تبث الحيويّة في معرض جيتكس جلوبال 2023 بالتكنولوجيا الذكية

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
anker

كان حدث جيتكس جلوبال 2023 في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة بمثابة أبرز منصة لاستعراض وتقديم أحدث الروائع التكنولوجية. ومن بين أبرز المشاركين في الحدث، تألقت "آنكر إنوفيشنز" Anker Innovations، حيث عرضت مجموعة من التقنيات الذكية وأكدت التزامها بمواصلة الحفاظ على كوكب أكثر مراعاة للبيئة.

 

مُعرباً عن سروره البالغ بالمشاركة في الحدث، قال فرانك تشو، رئيس قسم الابتكارات الذكية في شركة  "آنكر إنوفيشنز ليمتد" Anker Innovations LTD: "نحن نرى في جيتكس جلوبال مركزاً رئيسياً للتقدم التكنولوجي. وإنه لمن دواعي سرورنا في "آنكر إنوفيشنز" أن نكشف عن أحدث إبتكاراتنا التي لا تنطوي على المزايا الذكيّة وحسب، بل تُعدّ أيضاً سهلة الاستخدام للجميع، سواء للأطفال أو الراشدين".

الصورة
event

تعكس مجموعة "يوفي سيكيوريتي" eufy Security أبرز ابتكارات "آنكر" Anker الفائقة التطوّر. وتأتي كاميرا "سولو كام إس 340"eufy Solocam S340  في مقدّمة تلك التشكيلة، حيث تتميّز بنظام الكاميرا المزدوجة، الذي يوفّر تغطية حماية متعددة الأبعاد نظراً لإتاحة رؤية بانورامية شاملة، مما يزيل بشكل فعّال أي نقاط عمياء محتملة. بالإضافة لذلك، إن تصميم الكاميرا الذي يعمل بالطاقة الشمسية يعد شهادة على الاستدامة والحماية المستمرة. وبمجرد ضبطها وإعدادها، تعمل الكاميرا بشكل دائم وتوفّر حماية مستمرة للمنازل دون الحاجة إلى استبدال البطارية أو الفحص اليدوي. وفي الوقت ذاته، تُحدث كاميرا "سولو كام إس 340" eufy Solocam S340 تحولاً حاسماً في مفهوم أمن المنازل، وذلك من خلال ما توفّره من رؤية نهارية وليلية عالية الوضوح بدقّة (4K HD)، والتعرّف إلى الوجه، وقدرات تخزين هائلة، ما يضمن مراقبة موثوقة وذكية في جميع الأوقات.

 

تعدّ طابعة "آنكر ميك إم 5 سي" AnkerMake M5C 3D الثلاثية الأبعاد ابتكاراً مهماً سيُحدث نقلة نوعية في مفهوم الطباعة بالنسبة للمبدعين الشباب، إذ إنها لا تمكّنهم من إطلاق العنان لأفكارهم وإبداعاتهم المحتملة فحسب، بل ترجمتها على أرض الواقع أيضاً.

 

من المؤكّد أن عشّاق الموسيقى سيقدّرون سمّاعات الرأس "ساوندكور سبيس ون" Soundcore Space One، المصممة لتوفير تجربة صوتية لا مثيل لها. بالنسبة للأفراد الكثيري السفر، فإن مكبّر الصوت المحمول "ساوند كور موشن إكس 600" Soundcore Motion X600 المزوّد بتقنية "بلوتوث" Bluetooth، والمجهّز بصوت محيطي أخّاذ عالي الدقّة يُعدّ الرفيق المثالي للسفر، ما يضمن تجربة سمعية غامرة في أي وقت وحيثما تكون.

 

يُشكّل شاحن "المكعّب" Cube 3 في 1 مع "ماج سيف" MagSafe دليلاً أكيداً على مستوى الراحة والملاءمة والحداثة. وفي ظلّ عالمنا المتسارع أصبح من الضروري البقاء على اتصال. وبالتالي، فإن حلول الشحن الجديدة تلبّي احتياجات الجميع، ما يضمن حصولك المستمر على الطاقة دون انقطاع استعداداً لخوض المغامرة التالية من حياتك، سواء كنت تستخدم أحدث جهاز "آيفون" أو "أندرويد".

 

متحدثاً عن مدى اهتمام الشركة بالتحوّل نحو الاستدامة، قال فراز مهدي، مدير عام شركة "آنكر إنوفيشنز" للشرق الأوسط وإفريقيا، وجنوب آسيا: "إلى جانب شغفنا الكبير بالتكنولوجيا، فإننا في الوقت ذاته نولي الحفاظ على كوكبنا نفس القدر من الالتزام. وأود التنويه بأن الاستدامة ليست مجرد كلمة طنّانة بالنسبة لنا، بل مسؤولية نتشاركها جميعاً".

الصورة
event

 

وشدّد فراز على المبادرات الخضراء لشركة "آنكر إنوفيشنز"، قائلاً: "نحن نفكّر باستمرار في كيفية تأثير منتجاتنا في البيئة".

 

ثم أعرب فراز عن فخره قائلاً، "تشكّل شراكتنا مع "آر3 فاكتوري" R3 Factory في دولة الإمارات العربية المتحدة خطوة كبيرة نحو مستقبل مستدام. إننا من خلال توحيد جهودنا معاً نتمكّن من بثّ حياة جديدة في الأدوات القديمة، وهو ما يمكّننا من إعادة استخدامها مجدداً بدلاً من أن ينتهي بها المطاف إلى مكبّات النفايات. إنها الطريقة التي نتبعها لضمان الحفاظ على التكنولوجيا كعنصر قيّم وبنّاء بدلاً من أن تكون عبئاً على كوكبنا".

 

وبالتزامن مع قرب اختتام فعاليات معرض جيتكس 2023، لاقت "آنكر إنوفيشنز" إقبالاً منقطع النظير وشكّلت محطّ اهتمام كبير في الحدث. ولم يقتصر إعجاب الحضور على منتجات التكنولوجيا الذكّية المعروضة فحسب، بل أيضاً بالتزام الشركة الراسخ والمستمر بالاستدامة.

 

وفي ختام حديثه عن رؤيته المستقبلية، قال فراز مهدي: "إننا في "آنكر إنوفيشنز"، نضع تصورات مستقبلية لعالم يجمع بين التكنولوجيا والطبيعة بتناغم تام. وكل خطوة نتّخذها في جيتكس جلوبال وما بعده تشكّل خطوة على طريق تحقيق هذا الحلم. إننا، من خلال تضافر جهودنا مع شركائنا وعملائنا، مستمرون في رحلتنا لإعادة شحن المستقبل. مستقبل مشرق وذكي وأخضر، وغني بالفرص وإمكانات تهيئة الفرص الواعدة".

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu8wan2v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"