عادي

مجلس ضاحية السيوح يبحث تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والشرطية

16:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
عُقد اجتماع مهم بين مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي ومجمع زايد التعليمي في قطاة ومجمع زايد التعليمي في السيوح، إلى جانب مركز شرطة الصجعة ومركز شرطة السيوح؛ وذلك لبحث سبل تقديم الخدمات والتعاون الفعّال بين الجهات المعنية؛ بهدف تحسين البيئة الدراسية، وتعزيز التواصل مع المجتمع لتحقيق الفائدة القصوى للطلاب.
يُعد هذا الاجتماع خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والأمنية؛ لضمان بيئة تعليمية آمنة ومثلى للطلاب في المنطقة.
شهد الاجتماع وجود العديد من المسؤولين والمشاركين البارزين، وهم حارب محمد الرميثي نائب رئيس مجلس ضاحية السيوح، وخالد علي عبيد من مركز شرطة السيوح، وحسين المازمي من الشرطة المجتمعية، ومحمد عبد الله الكتبي من مركز شرطة الصجعة، وحصة الزريهي مديرة مجمع زايد التعليمي بقطاة، وسعاد عبد الله الحوسني من مجمع زايد التعليمي بالسيوح، وغنيمة عيسى يوسف من حركة الدعم الاجتماعي، وخالد هيثم المخدوم مسؤول مجلس ضاحية السيوح، وعبد الرحمن محمد الياسي سكرتير مجلس ضاحية السيوح.
وتضمن الاجتماع مناقشة مواضيع مهمة تتعلق بالأمور التربوية، وضمان راحة الطلاب علاوة على التنسيق المسبق، لتوعية الأهالي بالمبادرات التعليمية، وتعزيز الإجراءات لاستقبال الملاحظات والمقترحات من الأهالي.
كما تم أيضاً بحث سبل تسهيل دخول المركبات إلى المدارس؛ بهدف تحسين تنظيم الحركة المرورية في المنطقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hsjwpse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"