عادي

محبو «فريندز» يوجهون تحية لـ «تشاندلر» بعد رحيله

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أشخاص يضعون الورود أمام المبنى الشهير (أ.ب)

توافد عدد من محبي مسلسل «فريندز» الأحد إلى محيط المبنى السكني الذي ظهرت لقطات خارجية منه في المسلسل الشهير والواقع في نيويورك، لتوجيه تحية إلى الممثل ماثيو بيري الذي أدّى شخصية تشاندلر بينغ في العمل وتوفي السبت عن 54 عاماً.

وعادة ما يزور محبو «فريندز» الذي عُرض بين عامي 1994 و2004 هذه المنطقة السياحية الأنيقة والعصرية في مانهاتن، للاطلاع على هذا المبنى النمطي لمدينة نيويورك والمُشيّد بطوب صغير مع ما يضمّه من سلالم طوارئ إلى أحد جوانبه.

وتكدّست الأحد باقات الزهور والرسائل المكتوبة بخط اليد على الرصيف أمام المبنى المكوّن من ستة طوابق والذي يضمّ مطعماً في أسفله. وتحت أمطار خفيفة، توقّف محبو المسلسل دقائق للتأمل وتوجيه تحية للممثل الذي أدى دور تشاندلر بينغ، وهي شخصية تميّزت بروح الدعابة اللاذعة لديها والموهبة الساخرة وافتقارها إلى الثقة بالنفس.

ويُعّد «فريندز» الذي يُنتَقَد بشكل متكرر بسبب المحيط المحدود الذي تتطوّر فيه الشخصيات الست الرئيسية المتحدرة من نيويورك، مسلسلاً «يبعث على الراحة» لمشاهديه.

وحتى لو أنّ الحلقات صُوّرت في استوديوهات في كاليفورنيا، إلا أنّ المبنى الواقع في شارع «90 بيدفورد ستريت» والذي يبيّن المسلسل أنّ عدداً من الشخصيات (مونيكا وتشاندلر وفيبي مثلاً) يقيمون فيه، بات أحد رموز نيويورك، على غرار مقهى «سنترال برك» الذي كان يجتمع فيه الأصدقاء الستة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jscd68d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"