عادي

فيديو | مليونير أمريكي يوجه لكمة مدوية لامرأة في الشارع

17:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المليونير

أقدم رجل الأعمال الأمريكي جوناثان كاي على توجيه لكمة قوية لامرأة في أحد شوارع نيويورك، ما أدى إلى سقوطها على الأرض وسط ذهول المارة.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل»، أن جوناثان كاي (52 عاماً) المدير التنفيذي لأحد البنوك الاستثمارية الرائدة في وسط مدينة مانهاتن، أطاح بالمرأة، دون معرفة الأسباب التي أدت لاندلاع المواجهة.

وفي المقطع، تظهر المرأة وهي تسقط على الأرض بقوة اللكمة، بينما يهرع أحد المارة لمساعدتها دون جدوى، فيما قام آخرون بتوجيه السباب لكاي، ما جذب انتباهه لفترة وجيزة قبل أن يبتعد فجأة.

وقال معلقون على مقطع الفيديو إن المرأة تعرضت لكسر في الأنف جراء اللكمة، وكذلك إصابة في ذراعها نتيجة السقوط، ولكن لم يتم الكشف عن التقدم ببلاغ رسمي لشرطة نيويورك.

وأكد متحدث باسم بنك «موليز كومباني» (Moelis & Company) أن كاي هو الرجل الذي شوهد في مقطع الفيديو، وقال إنه تم فتح تحقيق مع كاي، مؤكداً «أخذ الواقعة على محمل الجد».

ويعيش كاي في منزل فخم بالقرب من المنطقة، تقدر قيمته بنحو 4 ملايين دولار، وقد تخرج بامتياز مع مرتبة الشرف في كلية الحقوق بجامعة ديوك.

وعن السنوات العشر التي قضاها في الشركة فقد ساعدها على «أن تصبح رائدة بأكثر من 125 معاملة، تمثل أكثر من 100 مليار دولار في القيمة المؤسسية». وقبل ذلك عمل كمدير تسويق في CitiGroup، وهي ثالث أكبر مؤسسة مصرفية في الولايات المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwz86dbx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"