عادي

قرعة بطولة مؤسسات الشارقة للكرة اليوم

01:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طارق بن خادم

تقام مساء اليوم الأربعاء، مراسم سحب قرعة البطولة السادسة والعشرين للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية لكرة القدم، التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، ويشارك فيها 12 فريقاً يمثلون الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.

وأكد 12 فريقاً مشاركتهم في البطولة وهم جمعية الشارقة التعاونية وبلدية مدينة كلباء والإدارة العامة للحرس الأميري وهيئة مطار الشارقة الدولي ودائرة الخدمات الاجتماعية ودائرة الموارد البشرية وهيئة الطرق والمواصلات والقيادة العامة لشرطة الشارقة وأكاديمية الشارقة للعلوم ومجلس الشارقة الرياضي والإدارة العامة للدفاع المدني ودائرة الشؤون والضواحي.

وأكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة البطولات التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة في كل المنافسات الرياضية لتحقق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تهتم بتوفير كل الخدمات لموظفي حكومة الشارقة.

وأشار إلى أن الهدف من البطولة هو تنمية روح المنافسة الشريفة في جو أسري، مشيراً إلى أنها تعد فرصة جيدة للتواصل بين موظفي الشارقة في خارج أوقات العمل اليومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2cd346e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"