عادي

«إي آند» شريكاً تكنولوجياً للكونغرس العالمي للإعلام

01:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت «إي آند» عن تعاونها مع الكونغرس العالمي للإعلام كشريك تكنولوجي للسنة الثانية على التوالي، لتسليط الدور على أهمية التكنولوجيا في دعم قطاع الإعلام، ما يؤكد التزامها بتمكين التحول الرقمي للمجتمعات التي تخدمها.

وقال محمد جلال الريسي - مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام»، رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام:«يعكس الكونغرس العالمي للإعلام، أهدافنا وطموحاتنا الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز المشهد الإعلامي العالمي، ودعم مكانة دولة الإمارات الراسخة مركزاً إعلامياً عالمياً يجمع بين الكفاءات المحلية والعالمية. وتعد شراكتنا مع إي آند خطوة مهمة لتحقيق هذه الأهداف».

وقال حميد مطر الظاهري العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك:«تعكس شراكتنا مع إي آند حرصنا على إبراز دور الكونغرس العالمي للإعلام كمنصة للإبداع والابتكار في قطاع الإعلام».

من جانبه قال الدكتور أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في إي آند: «تجسّد هذه المشاركة جهود إي آند في دعم قطاع الإعلام عبر تبني الابتكار والتجارب المميزة للمساهمة في تشكيل مستقبل قطاع الإعلام في المنطقة والعالم، بما يتلاءم مع التزامنا بنهج القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز التحول الرقمي».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzy5zyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"