عادي

تعاون بين «دبي للطيران المدني» ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
أهلي وبن دلموك أثناء توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»

 

وقّعت هيئة دبي للطيران المدني اتفاقية تعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وذلك في إطار مساعيها الرامية إلى توسيع نطاق الشراكات المثمرة، وتعزيز آفاق التعاون مع الجهات الرسمية والمؤسسات الوطنية، بهدف المساهمة في تطوير برامج التخطيط والتميز الحكومي.

وقّع الاتفاقية مدير عام الهيئة محمد عبد الله أهلي، والرئيس التنفيذي للمركز عبد الله حمدان بن دلموك، بحضور عدد من المسؤولين والمديرين من الطرفين.

وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك بين الطرفين في عدة مجالات أهمها الجانب الإعلامي، من خلال إذاعة الأولى التابعة للمركز، عبر العمل على تنفيذ ورعاية البرامج الإذاعية المشتركة، وتبادل المعارف والخبرات والتجارب المؤسسية في مجال الإعلام، والتعاون في مجال المبادرات والمشاريع المجتمعية على كافة المستويات، ما يسهم في رفع مستوى الكفاءة والمعرفة، حيث جاء توقيع هذه الاتفاقية ضمن معرض دبي للطيران 2023.

وقال أهلي: «سعداء بالتعاون مع المركز، وأخصّ هنا إذاعة الأولى، نظراً للدور الوطني الذي تقوم به، ولخطها الإعلامي الملتزم، الذي يتماشى مع تاريخ وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة».

وأضاف: «إننا في هيئة دبي للطيران المدني، وبتوجيهات من قيادتنا الرشيدة، نحرص على تحقيق شراكات فاعلة مع مؤسساتنا الوطنية، لنعمل معاً من أجل فتح آفاق ومجالات تطوير جديدة، بهدف استدامة أنشطتنا في مختلف القطاعات الحيوية».

وأكد بن دلموك أن هذه الاتفاقية تأتي من منطلق حرص المركز على بناء شراكات فاعلة مع المؤسسات والهيئات الوطنية، وتوفير منصة إعلامية ذات حضور وانتشار كبيرين لجميع هذه الجهات، لمساعدتها على إيصال رسالتها ومهمتها المجتمعية، مشيراً إلى أن أثير هذه الإذاعة متاح دائماً أمام جميع الهيئات والجهات في الدولة.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة، ستوقع مجموعة من الاتفاقيات مع عدد من الجهات والمؤسسات ضمن المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4448fjvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"