عادي

مسافي يعرقل الحصن في دوري الأولى

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مسافي يعرقل الحصن في دوري الأولى

الفجيرة: نزار جعفر

أشعل مسافي سباق المقدمة بالفوز على ضيفه دبا الحصن 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب «النار» بمسافي في ختام الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

سجل لأصحاب الأرض فرانسيفالدو هدفين في الدقيقتين 44 و68 وأميجيرو في الدقيقة 91،فيما أحرز هدفي الحصن كلاديو أوليفيرا وبولينج، وبهذا الفوز يرفع مسافي رصيده إلى 12 نقطة ويبقى الحصن عند نقاطه ال15 السابقة في المركز الثالث.

كما كان الفوز 3-2 أيضاً من نصيب الفجيرة على ضيفه الحمرية، بكر الأخير بالتسجيل عن طريق أحمد بلال في الدقيقة الأولى وجورج دوبنج في الدقيقة الخامسة قبل أن يقلب «الذئاب» الطاولة عبر «ريمونتادا» بثلاثة أهداف،حيث أحرز عزان محمود «هدفين» وبلايس لويك في الدقيقة 81 ليرفع الفجيرة رصيده إلى 11 نقطة ويبقى الحمرية عند العشر نقاط.

وعلى ملعب مصفوت تغلب العربي على أصحاب الأرض 3-صفر سجل للفريق القيواني راشد الفلاسي«هدفين» وفاندار فييرا ليرفع العربي رصيده إلى 12 نقطة..

وفي الديربي الخيماوي كان الفوز من نصيب الجزيرة الحمراء على الرمس 4-3 بعد مباراة ماراثونية مثيرة سجل للفائز علي صنقور هدفين وهدف لكل من يوسف كاظم ودانيلو ألفيس ليرفع الجزيرة الحمراء رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع ومتساوياً مع الحصن الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv4eybnf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"