عادي
ماجد سلطان: سلة «الفرسان» تستهدف اللقب

شباب الأهلي يستهل دوري آسيا بمواجهة الشمال

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة شباب الأهلي أثناء المغادرة إلى الدوحة من مطار دبي الدولي
ماجد سلطان

دبي: مسعد عبد الوهاب

يستهل فريق شباب الأهلي الأول لكرة السلة مشواره في النسخة الثانية من دوري السوبر لغرب آسيا لمنطقة الخليج «وصل» بمواجهة مستضيفه الشمال القطري في المباراة التي تجمعهما في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على صالة نادي الغرافة، لحساب المجموعة الثانية، التي تضم معهما المنامة البحريني حامل لقب النسخة الأولى وكاظمة الكويتي.

ويطمح «الفرسان» الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية بصفته بطل دوري الإمارات إلى تسجيل أول انتصار له حين يلعب مع الشمال القطري.

ويخطط سفير سلة الإمارات في البطولة إلى تحقيق أفضل مما حققه في النسخة الأولى للبطولة التي ذهب فيها إلى مرحلة «الفاينل 8» الذي استضافه بعد ذلك، لكنه ودع المنافسات بالخسارة أمام أستانا الكازاخستاني ثم الكويت الكويتي.

وأكد الدكتور ماجد سلطان بن سليمان، المدير التنفيذي لنادي شباب الأهلي، جاهزية الفريق لمشاركته في النسخة الثانية التي يخوضها مستفيداً من الخبرة التي اكتسبها من النسخة السابقة، مضيفاً: «نشارك هذه المرة باستراتيجية هدفها المنافسة على اللقب رغم صعوبة المجموعة، لكننا نثق في قدرات فريقنا بقيادته الفنية الجديدة للمدرب وليد زريدة ونأمل بتحقيق بداية موفقة أمام الشمال القطري والاستراتيجية الموضوعة للمشاركة هذه المرة هي المنافسة على اللقب».

وعن جاهزية الفريق، قال: «الفريق استعد بشكل جيد، وسيغيب عن المباراة جوهرة الفريق حامد عبد اللطيف الذي مازال يتعافى من الإصابة، علاوة على أحمد عبد اللطيف بسبب ظروف تخص عمله».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45y3js7j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"