عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى رد ميسي المثير والقاسي على «صبي البرازيل»

10:43 صباحا
قراءة دقيقتين
تعرف إلى رد ميسي المثير والقاسي على «صبي البرازيل»
تعرف إلى رد ميسي المثير والقاسي على «صبي البرازيل»
متابعة: ضمياء فالح
كشفت وسائل الإعلام عمّا قاله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لنجم ريال مدريد البرازيلي رودريجو (22 عاماً) بعدما وصفه الأخير بـ«أنهم جبناء» لانسحابهم من الملعب بسبب الشغب في المدرجات خلال مباراة قمة أمريكا الجنوبية بين البرازيل والأرجنتين.
وقال نجم برشلونة السابق وإنتر ميامي حالياً لرودريجو: «نحن أبطال العالم، كيف نكون جبناء؟ أسكت، انتبه للسانك يا صبي»، ليرد عليه رودريجو: «فلنر ما ستفعله في المباراة، نتقابل هناك» فقال له ميسي: «نعم لنر، هيا بنا، هيا بنا».
وهتف البرازيليون لبطل العالم ميسي أثناء الإحماء قبل المباراة على ملعب ماراكانا على الرغم من العداء التاريخي بين المنتخبين ما دفع ميسي لتحيتهم.
وبقي ميسي وزملاؤه في غرفة الملابس 20 دقيقة قبل انطلاق الصافرة على الرغم من منح اتحاد الكونميبول لبطل العالم 15 دقيقة كي يعودوا لأرضية الملعب، وعلق ميسي: «ذهبنا لغرفة الملابس لأن هذه أفضل طريقة لتهدئة الوضع، كان يمكن أن تحصل مأساة. نحن عائلة ثم قررنا اللعب لتهدئة الوضع».
وانتقد ميسي في المقابلة بعد المباراة الشرطة البرازيلية، وقال: «شاهدنا كيف كانت الشرطة تضرب الناس وحدث هذا سلفاً في نهائي كوبا ليبرتادوريس. كانوا يركزون على الناس أكثر من المباراة»، في إشارة إلى مباراة فلومينيزي البرازيلي أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني والتي شهدت إطلاق الشرطة رصاصاً مطاطياً على مشجعي بوكا قبل النهائي.
في المقابل، اعترف النجم البرازيلي جابرييل جيزوس مهاجم أرسنال بأن تسجيل الأهداف ليس أقوى مهاراته، وقال: «تسجيل الأهداف لا بد منه، لكنه ليس أقوى مهاراتي، أنا ألعب لأسجل ولهذا أنا في منتخب البرازيل، لكن الأهداف ستأتي بشكل طبيعي».
ولم يسجل جيزوس سوى هدف في 7 مشاركات مع أرسنال هذا الموسم بعدما سجل 11 هدفاً في الموسم الماضي، لكن مدربه أرتيتا يعتمد عليه في تكرار «الهاتريك» الذي سجله في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bx36mdx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"