عادي

«مجموعة كلمات» تشارك في 4 معارض للكتاب

14:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جناح «كلمات» في معرض «إثراء»

عززت «مجموعة كلمات» حضورها المحلي والإقليمي في أربعة معارض للكتاب، حيث شاركت في «العين للكتاب» و«الكويت الدولي للكتاب» و معرضي «إثراء» و«جدة الدولي للكتاب» بالسعودية، خلال الفترة الممتدة من 19 نوفمبر حتى 16 ديسمبر 2023، تجسيداً لأهدافها الرامية إلى توفير مصادر المعرفة وترسيخ ثقافة القراءة بين أفراد المجتمعات العربية بكافة جنسياتهم وفئاتهم العمرية.

واستقبل جناح «كلمات» في مهرجان العين، الزوار الصغار وعرض لهم مجموعة من العناوين الشائقة التي أصدرتها المجموعة، وجسدت أهداف المهرجان الرامية إلى بناء جيل قارئ مرتبط بتراثه، متمسك بهويته، معتز بقيمه المجتمعية الأصيلة.

وفي مهرجان الكويت للكتاب رسخت «مجموعة كلمات» حضورها بجناحين منفصلين يمثلان مؤسستين تابعتين لها، وهما «كلمات» المتخصصة في كتب الأطفال واليافعين، و«روايات» المختصة في نشر الأعمال الأدبية العربية والمترجمة إلى العربية من لغات أجنبية، وعرض الجناحان باقة من إصداراتهما الشائقة للزوار من جميع الفئات العمرية.

ورحّب جناح المجموعة بزوار معرض «إثراء- معرض الكتاب للأطفال» في مدينة الدّمّام السعودية، مقدماً لهم مجموعة متنوعة من الإصدارات التي تُثري مخيّلتهم وأفكارهم الإبداعية وتتيح لهم استكشاف عوالم عجيبة مليئة بالحكايات والقصص التي تلهمهم وتسهم في تنمية معارفهم وثقافتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kt2737u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"