عادي

ميسي يتخذ قراراً صادماً تجاه جيمي كاراجر

21:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي يتخذ قراراً صادماً تجاه جيمي كاراجر

اتخذ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراراً صادماً بشأن علاقته المتوترة مع جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق.

وتواجد الاستوديو التحليلي الخاص بشبكة «سي بي إس» في مدينة ميامي الأمريكية؛ لتقديم تغطية لدوري أبطال أوروبا، بحضور المحللين الرئيسيين تيري هينري، ميكا ريتشاردز وجيمي كاراجر، إلى جانب مقدمة البرامج كيت عبده، التي فجرت مفاجأة عن ليونيل ميسي.

ودار النقاش بين المتواجدين في الاستوديو التحليلي، حول الأفضل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ليرد كاراجر أن الأرجنتيني يتفوق على منافسه بمراحل، وأن قائد منتخب البرتغال مجرد مسجل أهداف رائع، لكنه لم يقدم لكرة القدم ما فعله منافسه.

وردت كيت عبده بتذكير قائد ليفربول الأسبق بعلاقته السيئة مع رونالدو وميسي، موضحة أن إدارة الشبكة تواصلت مع ليونيل ميسي لينضمّ إلى الاستوديو التحليلي، خلال زيارته لمدينة ميامي، لكنه منحهم رداً صادماً وهو «لن أقبل الظهور في أي برنامج تلفزيوني يتواجد به جيمي كاراجر».

وضحك المتواجدون في الاستوديو التحليلي، فيما بدأ جيمي كاراجر في سؤال الجمهور بموقع التصوير حول ما إذا كانوا يفضلون وجوده أم ليونيل ميسي، ليختاروه، وهو ما أثار سخرية كيت عبده التي وصفت رد فعلهم بالكذب.

ويعود الخلاف بين ميسي وكاراجر إلى حديث الأخير عن عدم اقتناعه بقدرة المهاجم الأرجنتيني على تقديم مستويات رائعة مع باريس سان جيرمان؛ لتقدمه في السن، وهو ما دفع اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية 8 مرات، للتواصل معه عبر رسائل «إنستغرام» بكلمة واحدة قال فيها: «حمار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dewf4fk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"