عادي

نتائج إيجابية لـ «3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي

17:48 مساء
قراءة دقيقتين
نتائج إيجابية لـ «3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي

دبي: «الخليج»

اختتمت «3 أيام من التخفيضات الكبرى» في دبي دورة أخرى من العروض الحصرية، التي حطمت الأرقام القياسية، لتثبت من جديد أهمية التعاون المثمر والشراكة الاستراتيجية، التي تجمع بين القطاعين العام والخاص، إلى جانب ما يتميز به قطاع التجزئة في دبي من مقومات فريدة.

وكانت فِرق العمل عملت، على مدار ستة أشهر، مع أكثر من 500 علامة تجارية وأكثر من 2000 متجر لتنظيم هذه الفعالية، التي قدّمت للمتسوقين أفضل العروض الترويجية والتخفيضات وتجارب التسوّق الرائعة (من 24 وحتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023).

وقدمت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تجربة تسوق لا مثيل لها خلال هذه الفعالية، مرتين في العام، حيث وفرت خلالها تخفيضات تصل إلى 90% من أفضل العلامات التجارية والمتاجر ومراكز التسوق في المدينة.

وأشار محمد فراس عريقات، مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في المؤسسة، إلى أن «3 أيام من التخفيضات الكبرى» تُعد إحدى أبرز فعاليات تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، لما تشهده من إقبال من المتسوقين ومشاركة واسعة من تجار التجزئة على حدٍ سواء، مؤكداً أنها تُقام في شهري مايو/ أيار ونوفمبر/ تشرين الثاني سنوياً، وتُعد فرصة مهمة لتجار التجزئة لجذب المتسوقين لشراء منتجات لأشهر العلامات التجارية المفضلة لديهم بأسعار مخفضة.

وأضاف عريقات: «لم تكن هذه الفعالية نصف السنوية ستحقق نجاحاً كبيراً، دون مساهمة مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين من قطاع التجزئة، فمنذ إطلاقها في العام 2017، زاد عدد العلامات التجارية والمتاجر المشاركة من 200 علامة تجارية و1000 متجر إلى 500 علامة وأكثر من 2000 متجر. ويُعد تنوع العلامات التجارية المشاركة ومصداقية العروض، السبب الأساسي في كون «3 أيام من التخفيضات الكبرى» من أكثر الفعاليات نجاحاً، ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة حتى الآن».

وأوضح عريقات: «يتواصل فريقنا مع قاعدة بيانات كبيرة من تجار التجزئة من خلال قناة إدارة علاقات العملاء الخاصة بنا، حيث يبدأ التسجيل والتواصل مع الآلاف من تجار التجزئة قبل 6 أشهر من انطلاق الفعالية، ويتابع فريقنا سير العمل مع الشركاء باستمرار، لضمان التسجيل السلس للعروض الترويجية. وإضافة إلى ذلك، يوفر الفريق المواد التسويقية لتجار التجزئة، لعرضها في المتاجر من أجل تعزيز تجربة التسوق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29xfs5kn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"