عادي

بوكيتينيو: كايسيدو يحتاج للتعافي عاطفياً كي يعود إلى مستواه

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، مدرب تشيلسي، عن حاجة لاعبه مويسيس كايسيدو للتعافي عاطفياً، لكي يعود إلى مستواه الذي دفع إدارة النادي للتعاقد معه مقابل 134 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الكرة البريطانية.

وأوضح بوكيتينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي ضد برايتون، أنه كان يعلم أن كايسيدو سيعاني للتأقلم عقب انتقاله إلى الفريق، قائلاً: «هو شخص ولاعب عاطفي، ويحتاج إلى الوقت للتأقلم».

وأضاف: «المباريات الدولية لم تساعدنا، السفر إلى الإكوادور في أمريكا الجنوبية أمر شاق كل شهر. يحضر معنا لأسبوعين أو ثلاثة ثم يسافر لمدة 12 يوماً، ويعود في بعض الأحيان مصاباً. هذا ليس عذراً لكنه الواقع، في مواقف مثل تلك نحتاج إلى منحه الوقت، ومن الظلم أن نحاول تقييمه وفقاً لتلك الظروف».

وكشف مارويسيو بوكيتينيو أنه اجتمع مع كايسيدو، الجمعة، في مكتبه لمدة 20 دقيقة، قائلاً: «كان الأمر سهلاً لأن كلينا يتحدث الإسبانية. المشكلة في عقله الباطن، ومع الوقت سيتأقلم مع الفريق».

وتابع مدرب تشيلسي: «كايسيدو لم يخض فترة الإعداد للموسم الجديد مع الفريق. حين نتكلم عن لاعبي كرة القدم، هناك الحالة البدنية والعقلية كما توجد الموهبة، التي لو أردت إظهارها يجب عليك أن تكون صافي الذهن وقادراً على استخدام ساقيك بشكل جيد، وإلا لن تقدر على التطور». يذكر أن تشيلسي يواجه برايتون، فريق مويسيس كايسيدو السابق، الأحد، في السادسة مساء بتوقيت الإمارات، وهي مذاعة عبر قناة beIN Sports 2 المشفرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzc5m8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"