عادي
مسري: الموسم الأول كشف عن 140 موهبة

5000 طالب وطالبة في النسخة الثانية للألعاب المدرسية

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي مسري يتوسط حضور ورشة العمل

دبي: مسعد عبد الوهاب

أعلن اتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي عن إطلاق الموسم الثاني للألعاب المدرسية المفتوحة للمدارس الحكومية والخاصة في جميع أنحاء الدولة في يناير/ كانون الثاني المقبل، بمشاركة أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة، وتدشن بطولة المبارزة المنافسات يوم 12 يناير 2024، وتم الكشف عن التفاصيل خلال ورشة العمل التي نظمها الاتحاد، أمس، في مقر الهيئة العامة للرياضة في دبي.

وكشف علي مسري الظاهري المدير التنفيذي للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي عن أن النسخة الأولى من الألعاب المدرسية شهدت مشاركة 1570 طالباً وطالبة من مدارس الدولة، وتوجت باكتشاف 140 موهبة رياضية متميزة بالقدرات العالية التي تعزز قيمة المواهب في المدارس، موضحاً أهمية المرونة العالية من المؤسسات في تبادل المعلومات التي تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

ونوه بجهود الاتحادات الرياضية في الاهتمام باكتشاف المواهب، معبراً عن تقديره لاتحادات الريشة الطائرة، والسباحة، وألعاب القوى، والقوس والسهم، والمبارزة، والرماية، والجودو، والتايكوندو، والجوجيتسو.

وذكر مسري أن النسخة الأولى من الألعاب المدرسية شهدت مشاركة 1570 طالباً وطالبة، وتوجت باكتشاف 140 موهبة رياضية متميزة بالقدرات العالية التي تعزز قيمة المواهب في المدارس، موضحاً أهمية المرونة العالية من المؤسسات في تبادل المعلومات التي تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54jr85kd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"