عادي
لقاء قمة مثير بين الأهلي والزمالك

الفجيرة تحتضن سوبر اليد المصرية اليوم

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدرب الزمالك خلال المؤتمر الصحفي

متابعة: عصام هجو

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في السادسة من مساء اليوم في صالة مجمع زايد الرياضي في الفجيرة في مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد التي تقام برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

وعقدت اللجنة المنظمة للمباراة الاجتماع الفني بحضور نبيل عاشور رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد الذي أشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط الإمارات ومصر.

وأكد مديرا الجهازين الفني لناديي الأهلي والزمالك في المؤتمر الصحفي للمباراة جاهزية واستعداد الفريقين بدنياً وفنياً لهذه المباراة القوية والمثيرة، ووعدا الجمهور بمباراة ممتعة.

يذكر أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل،سيتم تطبيق رمية ال 7 أمتار مباشرة لتحديد الفائز بالمباراة دون اللجوء إلى شوطين إضافيين.

من جهته، قال ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق الأهلي:مواجهات الأهلي والزمالك دائمًا صعبة ومليئة بالإثارة لأنها تمثل كلاسيكو كرة اليد المصرية، وتذكرني بمباريات الكلاسيكو القوية بين ريال مدريد وبرشلونة، وأتمنى أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق باسم وسمعة الفريقين.

وقال أحمد رمضان مدرب الزمالك: جئنا إلى الإمارات من أجل تقديم مستوى متميز يليق بسمعة كرة اليد المصرية، والظهور بمستوى مشرف أمام الجماهير في الإمارات، ونشكر اتحاد الإمارات لكرة اليد والقائمين على تنظيم السوبر على هذه الدعوة الكريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yussm9ka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"