عادي

منشور على «إنستغرام» يورط طارق حامد مع جماهير الاتحاد

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
أثار المصري طارق حامد لاعب ضمك السعودي، غضب جماهير ناديه السابق الاتحاد، بعد أن احتفل بتسجيله في شباكهم خلال المباراة التي جمعت بينهما، ثم مشاركته لمنشور ضد النادي عبر إنستغرام.
وسجّل طارق حامد هدف ضمك الثالث في شباك الاتحاد في الدقيقة 46، ثم قام بالاحتفال أمام الجماهير. وما إن انتهت المباراة حتى شارك العديد من المنشورات حول الهدف عبر حسابه على إنستغرام.
أحد هذه المنشورات حمل إساءة للنادي، حيث أعاد اللاعب نشر ما كتبه أحدهم بأنه «تفوّق على ملايين الاتحاد»، ليرد الجمهور بغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانبه، رد طارق حامد على هذا الهجوم كاتباً عبر حسابه على «إكس»: «كل الاحترام والتقدير والامتنان لنادي اتحاد جدة العريق وجمهوره الحبيب، يشهد الله إني احتفلت بهدفي بشكل عفوي تماماً ولم يكن في نيتي أي شيء سلبي».
يذكر أن طارق حامد بدأ مسيرته في نادي سموحة عام 2010، قبل انتقاله إلى الزمالك في صيف 2014، حيث حقق معه بطولة الدوري المصري 3 مرات، وكأس مصر 5 مرات، وكأس السوبر المصري مرتين، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي مرة، قبل انتقاله إلى الاتحاد السعودي في صيف 2022، ثم نادي ضمك في سبتمبر 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yymy53j7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"