عادي

نيبوشا: حافز خورفكان للفوز على النصر كبير

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب خورفكان
المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب خورفكان
خورفكان: نزار جعفر
شدد المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب خورفكان، على أهمية مباراة النصر المقررة مساء السبت لحساب الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين، خاصة أن وضعية فريقه ليست جيدة في جدول الترتيب بعد الخسارة الأخيرة أمام عجمان، وأضاف: «هذا وقت العمل وليس الحديث، وعلينا بذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».
وتابع: «ندرك جيداً صعوبة المواجهة ورغبة العميد النصراوي في تعديل مساره واستعادة حضوره القوي في المنافسة، ما يحتم علينا أن نكون في قمة التركيز الذهني والتحلي بالقوة والحماسة».
وأضاف: «ثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق، خاصة بعد أن عملنا بجد واجتهاد خلال الأيام الماضية على تصويب الأخطاء الفردية والجماعية من أجل تقديم صورة مغايرة عبر إظهار شخصية الفريق والتحلي بالقوة الهجومية اللازمة، ولا شك في أن المواجهة تحتاج إلى اليقظة والتركيز والأداء القتالي خاصة أن المباراة على أرضنا ووسط جمهورنا الذي ننتظر مؤازرته القوية».
وأكد أحمد حمدان الحوسني حارس عرين «النسور»، عزمهم على تقديم مباراة جيدة واستعادة النتائج المرضية، مطالباً زملاءه بمضاعفة الجهد والتركيز العالي مع الالتزام بتوجيهات المدرب من أجل الحصول على نقاط المباراة وإسعاد جماهير الخور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/277mf64b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"