عادي

«الإمارات للتجديف الحديث» تنطلق اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة للتجديف الحديث
تنطلق السبت منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات للتجديف الحديث على كاسر الأمواج في أبوظبي، والتي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي.
يشارك فـي الجولة الافتتاحية للموسم 70 بحاراً ومتسابقاً من فريق أبوظبي للتجديف الحديث، ونادي الحمرية، وفريق تجديف شرطة دبي، ونادي دبي للتجديف، ونادي أبوظبي للتجديف، والنادي البريطاني، وجامعة نيويورك أبوظبي، ونادي «مونتي» للتجديف.
وتضم البطولة 16 فئة مختلفة من التجديف الحديث، ما بين فئات فردية وزوجية ورباعية، وأيضاً فئات عمرية مختلفة، على مسار يبلغ طوله نحو 1000 متر انطلاقاً من الكورنيش وصولاً إلى النادي.
وأكد خليفة السويدي رئيس أكاديمية أبوظبي للرياضات البحرية في النادي، أهمية الجولة الافتتاحية للتجديف الحديث في بداية الموسم الخـاص بالمنافسات، وأضــــاف أن البطولة تشهد منافسة بين الشباب والأبطال على المراكز الأولى من أجل الوصول إلى المراكز الجيدة.
يذكر أن البطولة ستضم فئات متنوعة أبرزها الفردي والزوجي للناشئين، الناشئات، الشباب أقل من 23 سنة، سيدات، رجال، وفئة الرجال والسيدات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ukfp7tk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"