عادي

العين يستقبل النصر في ختام ربع نهائي كأس ADIB

21:00 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: علي نجم

يسدل الستار على مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، الثلاثاء، حين يستقبل العين وصيف النسخة الأخيرة ضيفه النصر في مباراة ستحمل طابعاً خاصاً للمدير الفني للعميد، الهولندي شرودر الذي تولى تدريب العين في لقاء الذهاب قبل أن تتم إقالته وتعيين الأرجنتيني هيرنان كريسبو بديلاً له.

ويدخل «الزعيم» المباراة بمعنويات الفوز ذهاباً بهدفين من دون مقابل، ما سيمنح الفريق البنفسجي فرصة خوض المباراة بأكثر من فرصة بما قد يساعده على ضمان التأهل إلى المربع الذهبي.

ويتطلع العين إلى تجديد الفوز على «العميد»، وتوجيه رسالة شديدة اللهجة إلى المنافسين، وإلى مديره الفني السابق الهولندي الذي سيتواجد على الجانب الآخر.

ويمني الفريق النفس بتحقيق الفوز، وتعويض التعادل المر الذي خرج به من مباراة المرحلة العاشرة في الدوري أمام اتحاد كلباء، وسط رهان على قدرات مفاتيح الخطر في تشكيلته بقيادة العملاق التوجولي لابا كودجو ومعه الثنائي الخطر رحيمي والباراجوياني أليخاندرو.

ويأمل المدير الفني الأرجنتيني كريسبو أن يسترد فريقه سريعاً نغمة الانتصارات، خاصة أن مباريات صعبة ومعقدة تنتظره في الأيام المقبلة من ديسمبر الجاري.

أما النصر الضيف فيدرك صعوبة المهمة التي تنتظره في ملعب هزاع بن زايد، ما سيضع المزيد من الضغوط على المدرب الهولندي شرودر الذي عرف مرارة الهزيمة مع «العميد» في الجولة العاشرة من الدوري أمام خورفكان.

ويأمل شرودر الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق البنفسجي، أن يقود الفريق الأزرق لتحقيق النصر الثمين، حتى يعود من دار الزين ببطاقة العبور، على الرغم من صعوبة المهمة؛ حيث يحتاج إلى النصر بفارق 3 أهداف حتى يتأهل مباشرة، أو تسجيل هدفين وجر المباراة إلى ركلات الترجيح.

ويعول الضيف على قدرات الهداف الإيطالي غابياديني، في وقت لا يزال غياب المغربي عادل تاعرابت الأكثر تأثيراً سلباً في فاعلية الفريق الذي ارتكب الكثير من الهفوات الدفاعية في ملعب صقر بن محمد، ما تسبب في اهتزاز شباك الحارس شامبية في 3 مناسبات، وهي المشكلة التي قد تكون باهظة الثمن لو تكررت في مباراة اليوم بالنسبة للفريق الضيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5a22ka65

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"