عادي
يغطي 4.5 كيلومتر من الواجهة البحرية

عرض ُمبهر في سماء رأس الخيمة احتفاءً بـ 2024

20:24 مساء
قراءة دقيقتين

رأس الخيمة: «الخليج»

تستعد رأس الخيمة لاستقبال عام 2024 بعرض الألعاب النارية، والذي سيعود ليزين سماء الإمارة مرة أخرى بهذه المناسبة. وأكدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، واللجنة المنظمة لاحتفالات رأس السنة الجديدة، أن العرض سيبهر الزوار من مختلف الأعمار؛ حيث تضيء الألعاب النارية سماء رأس الخيمة بعرض مذهل على إيقاعات موسيقية رائعة.

ويغطي العرض 4.5 كيلومتر من الواجهة البحرية الممتدة بين جزيرة المرجان وقرية الحمراء، ومن المتوقع أن يشكل حدثاً مذهلاً يستكمل إرث الإمارة العريق في تنظيم احتفالات مذهلة ليلة رأس السنة، بما في ذلك دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لخمس سنوات متتالية.

وسيوفر العرض هذا العام عناصر وتقنيات غير مسبوقة لتصميم عروض تحبس الأنفاس بهدف تحطيم أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس. كما سيكون المقيمون والزوار على موعد مع حدثين رائعين يتيحان مشاهدة الألعاب النارية؛ حيث سيكون هنا حدث مجاني عام يوفر نشاطاً ترفيهياً على وقع أنغام الدي جيه، وأنشطة مخصصة للأطفال، وشاحنات طعام، وقسماً للعزاب والعائلات. فيما يتضمن الحدث الخاص، والذي يمكن حضوره بموجب تذاكر والذي تحت شعار «Soundfest»، مجموعة مختارة من الفنانين العالميين ومنطقة للأطفال وتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات.

وقبيل احتفالات 31 ديسمبر، يمكن للمقيمين والسياح الاستمتاع بموسم الأعياد عبر مجموعة من الاحتفالات العائلية الممتعة، بدءاً من مراسم إضاءة الشجرة وفعاليات الكريسماس وصولاً إلى حفلات العشاء الرائعة الخاصة برأس السنة والتي تقام في العديد من فنادق الإمارة، بما في ذلك اثنين من فنادق ريتز كارلتون، وفندق ريكسوس باب البحر الشامل كلياً، ومنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، ومنتجع موفنبيك جزيرة المرجان، ومنتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش ريزورت، ومخيم لونج بيتش كامب جراوند، وغيرها. وستتاح للضيوف المقيمين في فنادق جزيرة المرجان خلال ليلة رأس السنة فرصة رائعة للجلوس في مكان مميز يتيح لهم الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الرائع.

ويجري التحضير لاحتفاليات هذا العام من قبل اللجنة المنظمة للحدث برئاسة هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وفرق من مرجان، وشرطة رأس الخيمة، والمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، وغرفة تجارة رأس الخيمة، ودائرة الأشغال والخدمات العامة، وبلدية رأس الخيمة، والحمراء، وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/38s42r3e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"