عادي

«أبوظبي للفنادق» تدير 5 أصول اشترتها من «إعمار» تحت علامات عالمية

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فندقا العنوان دبي مول والبوليفارد
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق توصلها لاتفاق مع مجموعة «إعمار للضيافة»، المملوكة ل«إعمار العقارية» لتحويل إدارة 5 فنادق تملكتها «أبوظبي الوطنية للفنادق» قبل 5 سنوات، وذلك اعتبارا من 1 يناير 2024، لتكون تحت إدارتها المباشرة بموجب عقود امتياز تحت علامات تجارية فندقية عالمية فاخرة أخرى.

وأشارت «أبوظبي الوطنية للفنادق» في إفصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية إلى أن الفنادق الخمسة هي: «العنوان بوليفارد»، و«العنوان دبي مول»، و«العنوان مرسى دبي»، و«فيدا وسط المدينة»، و«منزل وسط المدينة».

وتوقعت «أبوظبي الوطنية للفنادق» أن يؤدي تغيير العلامة التجارية لهذه الفنادق تحت إدارتها المباشرة إلى «إضفاء منظور جديد لها مع الاستناد إلى الأساس المتين الذي أرسلته مجموعة إعمار للضيافة.»

وفي 2018، أبرمت «إعمار العقارية» صفقة لبيع الأصول الفندقية الخمسة التي تضم نحو 1000 غرفة إلى «أبوظبي الوطنية للفنادق»، وتم إتمام الصفقة في 2019 بسعر إجمالي بلغ 2.2 مليار درهم.

وكانت الصفقة تتضمن بيع الأصول فقط، ولا تتضمن بيع العلامتين التجاريتين «العنوان» و«فيدا»، فيما واصلت «إعمار للضيافة» تشغيل الفنادق تحت مظلة العلامتين التجاريتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/42y8pf2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"