عادي

برامج الولاء تشهر المكافآت لاستقطاب رواد مهرجان دبي للتسوق

12:15 مساء
قراءة 3 دقائق
برامج الولاء تشهر المكافآت لاستقطاب رواد مهرجان دبي للتسوق
برامج الولاء تشهر المكافآت لاستقطاب رواد مهرجان دبي للتسوق
دبي: «الخليج»
تواصل أيام وليالي مهرجان دبي للتسوق في دورته التاسعة والعشرين إسعاد سكان دبي وزوارها من كل أنحاء العالم بفعالياتها الملهمة من تجارب الطعام والترفيه والأجواء الاحتفالية والعروض الترويجية والتخفيضات المميزة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.
وتقدّم برامج الولاء الخاصة بالعلامات التجارية المشاركة عروضاً ترويجية وفرصاً لكسب نقاط ومكافآت إضافية طوال فترة المهرجان، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز وهدايا على مدار أيام المهرجان الذي يستمر حتى 14 يناير/كانون الثاني 2024.
وفيما يلي أحدث المعلومات لمعرفة كيفية الاستفادة من برامج الولاء في كل عملية تسوق خلال أيام المهرجان.

مليون ميل من Skywards

يقدّم مهرجان دبي للتسوق لمحبي السفر فرصة للفوز بمليون ميل من Skywards مع بداية العام 2024، والسفر حول العالم مع طيران الإمارات عند التسوّق بـ 100 درهم في المتاجر المشاركة في قطاعات التجزئة وفنون الطهي والجمال والصحة والعافية والرفاهية والترفيه والأدوية والمواد الغذائية والمستلزمات اليومية حتى 14 يناير 2024. وتتطلب المشاركة في السحب تحميل المتسوق لتطبيق «Skywards Everyday» وربط حسابه ببطاقة فيزا أو ماستركارد الخاص به. حيث سيربح فائز واحد بـ 500,000 ألف ميل سكاي واردز، بينما سيربح فائزان آخران بـ 250,000 ألف ميل من Skywards لكل منهما. إضافة إلى ذلك، عند إنفاق 250 درهماً، يمكن كسب 500 ميل إضافية لكل عملية تسوق في الفترة من 23 حتى 29 ديسمبر/كانون الأول، وكذلك التأهل للحصول على أميال إضافية بنسبة 25 في المئة على كل عملية تسوق بين 5 و14 يناير.

استرداد نقدي ومليون درهم مع «شير»

سيكون المشاركون في تطبيق «شير» للمكآفات على موعد مع التجارب أثناء تسوقهم في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة؛ حيث أنه وخلال الفترة من 27 ديسمبر/كانون الأول حتى 14 يناير، سيحصلون على 20 ضعف نقاط شير أثناء تسوقهم من العلامات التجارية المشاركة في قطاعات الموضة والأحذية وملابس الأطفال ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل والإلكترونيات وغيرها، باستثناء منتجات الهايبرماركت والسلع الفاخرة والساعات والمجوهرات، ما يعني استرداداً نقدياً بقيمة 5% على كل عملية تسوق.
وسيحظى أيضاً أحد المتسوقين في مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، خلال مهرجان دبي للتسوق، بأكبر جائزة في هذه الدورة، وهي مليون درهم نقداً. وللراغبين بالمشاركة في السحب على الجائزة عليهم إنفاق 300 درهم في أي مركز تجاري تابع لمجموعة ماجد الفطيم حتى 14 يناير 2024، ومسح فاتورة الشراء إلكترونياً باستخدام تطبيق المكافآت «شير».

المزيد من النقاط مع «تيكت»

يمكن للمتسوقين الاستفادة من فرصة الحصول على نقاط عبر مجموعة واسعة من الفئات في أفضل الوجهات التي تقدّم أروع تجارب الترفيه والضيافة وتناول الطعام والتسوّق والتنقل وغيرها، مع سحب التذكرة الذهبية لمهرجان دبي للتسوق، الذي يأتي ضمن سياق تعزيز التعاون بين مهرجان دبي للتسوق وبرنامج «تيكت» للمكافآت الأول من نوعه. ويمكن لكل عضو في برنامج المكافآت «تيكت» ربط بطاقة فيزا أو ماستركارد الخاصة به حتى 14 يناير، والدخول في السحب عند إنفاق 200 درهم أو أكثر للفوز بالتذكرة الذهبية لمهرجان دبي للتسوق بربح 100,000 نقطة بقيمة 100,000 درهم.
ويدعو مهرجان دبي للتسوق الزوار للاستمتاع بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين التي انطلقت في 8 ديسمبر وتستمر حتى 14 يناير. وينتظر رواد المهرجان العديد من المغامرات، والتجارب، والأنشطة الترفيهية على مدار 38 يوماً. ويعد مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5dducf5m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"