عادي

أول صفقة شتوية لبرشلونة يهبط بمطار مدريد

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
هبط المهاجم البرازيلي فيتور روكي، أول صفقة شتوية لنادي برشلونة الإسباني، في مطار مدريد قبل أن يستقل طائرة أخرى توصله إلى مطار برشلونة، وذلك لعدم وجود طيران مباشر من مدينة ساو باولو لبرشلونة.
واصطحب مهاجم أتلتيكو بارانينسي معه زوجته ووالديها ووالديه وشقيقته للتمتع بأجواء برشلونة الساحرة والتعرف إلى المحيط الذي سيعيش فيه العروسان ومساعدتهما على التأقلم على المكان الذي سيبقى فيه المهاجم على الأقل حتى يونيو /حزيران 2031.
وسيتعرف روكي على زملائه الجدد في جلسة تمرينات مساء الخميس وهو الموعد الذي حدده المدرب تشافي لاستئناف التمرينات بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام مكسيكو أمريكا ودياً في دالاس مؤخراً.
ووفق تقرير، تحدث تشافي مطولاً مع روكي هاتفياً منذ توقيع العقد في يوليو/ تموز الماضي ويتطلع تشافي لفك روكي عقدة التهديف في الفريق، وقال بعد مواجهة ألميريا: «فيتور روكي سيعطينا الكثير». في يوم السبت المقبل، سيلتقي فيتور روكي بمشجعيه الجدد بجلسة تمرينات مفتوحة على ملعب يوهان كرويف، فيما حدد النادي موعد تقديمه الرسمي يوم الأربعاء 3 يناير، في نفس اليوم الذي يسافر فيه الفريق لمواجهة لاس بالماس.
ووفق التقرير، يرجح أن تكون أول مشاركة لروكي مع البارسا يوم الخميس 4 يناير، أمام لاس بالماس الذي يدربه مدرب برشلونة السابق جارسيا بيمينتا على ملعب جران كاناريا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yfhbfkep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"