عادي

حلمي بكر يفقد حركة قدميه بعد خسارته مليوني جنيه

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت سماح القرشي زوجة الموسيقار المصري حلمى بكر تطورات حالته بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، موضحةً أنه يعاني منذ أيام توقفاً كاملاً لحركة قدميه، نتيجة استيلاء مدير أعماله على أمواله.

وأضافت أن زوجها، البالغ من العمر 86 عاماً، كان يشكو آلاماً في القلب منذ فترة، لكن الطبيب طمأنه بشأنها، ثم تدهورت حالته مؤخراً وتوقفت قدماه عن الحركة تماماً، رغم تحريكه لها في مرضه السابق، وفقاً لموقع «اليوم السابع».

وأكدت زوجة حلمي بكر أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو في النطق، قائلة: «إنه يتحدث بشكل جيد، عقله يعمل بنسبة 100% ومتذكر كل أعماله وألحانه، ويتحدث دوماً في الفن، لكن حالته الجسمانية متدهورة للغاية».

وأشارت إلى أن هذه الحالة الصحية نتيجة صدمته باستيلاء مدير أعماله على أمواله التي تقدر بمبلغ مليونين و280 ألف جنيه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي، إذا كان بحاجة إلى ذلك.

يذكر أن محامي الموسيقار حلمي بكر كان قد اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n6bnc8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"