عادي

منى زكي: مواهب أبطال فيلم «رحلة 404» جبارة وأضافت لي الكثير

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وجهت الفنانة المصرية منى زكي رسالة تقدير إلى زملائها المشاركين في بطولة فيلم «رحلة 404»، مؤكدة أنهم يتمتعون بمواهب جبارة أضافت لها الكثير.

ونشرت منى زكي عبر حسابها على منصة «إنستجرام»، الصور الدعائية لفيلم «رحلة 404» الخاصة بعدد من أبطاله، مؤكدة أنها استمتعت بالتعاون معهم. وأوضحت: «أحببت تجربتنا سوياً، واستمتعت بكم ومعكم وبمواهبكم الجبارة التي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل».

وتابعت منى زكي: شكراً لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، حيث قدمنا سوياً أعمالاً ناجحة قبل ذلك، وأتمنى أن يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك. وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح، الذي أحب وأحترم فنه وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة جداً بالنسبة لي»

وعبرت منى زكي عن امتنانها لوجود خالد الصاوي وشيرين رضا ومحمد علاء ضمن أبطال الفيلم، متوجهة بالشكر إلى المؤلف محمد رجاء لكتابته نصاً مختلفاً وإنسانياً، وكذلك المخرج هاني خليفة لإيمانه بمشروع الفيلم ومجهوده لخروجه إلى النور.

يذكر أن فيلم «رحلة 404» يبدأ عرضه داخل مصر الخميس 25 يناير الجاري، قبل طرحه في دور السينما بالوطن العربي الخميس 1 فبراير المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ywa9hkzs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"