عادي

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يزور مدرسة الذيد

22:21 مساء
قراءة دقيقتين
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يزور مدرسة الذيد
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يزور مدرسة الذيد

الشارقة: «الخليج»

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، زيارة إلى مدرسة الذيد للتعليم الثانوي، وذلك ضمن مبادرة أنتم المستقبل، والتي أطلقها المجلس لعام 2023، وتستهدف طلبة الثانوية العامة لتشجيعهم على التفوق والنجاح، وتنمية طموحهم لخدمة الوطن.

ويحرص المجلس على تعزيز تواصله مع الميدان التربوي، حيث يسلط الضوء على أهمية طلبة المرحلة الثانوية ودورهم الحيوي في تحديد مصيرهم واختيار تخصصات المستقبل، ما يسهم في تحقيق توجهات القيادة الرشيدة.

وتمثل الزيارة جزءاً من جهود المجلس لدعم الجهود التربوية والاهتمام برأس المال التعليمي الأساسي، وهم الطلاب، وتحضيرهم، ليكونوا عناصر فاعلة في خدمة وبناء المجتمع.

وقام بالزيارة، راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس، والدكتور علي سالم الطنيجي، أمين السر، وكادر المجلس، وتم تسليط الضوء على أهم إنجازات مدرسة الذيد ومختلف التحديات التي تواجهها، وأكد المجلس أهمية التكامل والتشارك بين مكونات المجتمع لدعم جهود الميدان التربوي، ودعم التعليم والتأهيل والتربية.

كما اجتمع المجلس مع طلبة الثانوية العامة وإدارة المدرسة، وألقى المحيان والطنيجي كلمة شجعا فيها الطلبة على الالتزام والتفوق لما لهم من دور كبير في المستقبل في بنائه وأن يكونوا حصنه المنيع.

وأشاروا إلى أن عملية تطوير التعليم قد شملت جميع جوانب المسيرة التعليمية، لتحقيق نقلة نوعية تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية دولة الإمارات، تلك الرؤية الهادفة للانتقال نحو مجتمع المعرفة المستدام.

بعد ذلك، ناقش المجلس مع إدارة المدرسة مختلف القضايا التربوية والأنشطة المختلفة، وأهمية مواصلة طرح الفعاليات التي تعزز من نجاحات المدرسة، وتأهيل الطلبة بشتى العلوم والمعارف، وتمكينهم من التفوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/6ze5tw4m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"