مقال مدفوع
جديد الأسواق

"بريباي نيشن" تعزز مسيرتها الريادية مع انضمام مديرها الجديد كريستوف مورشيو

16:39 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
ceo


أعلنت "بريباي نيشن" (Prepay Nation)، السوق العالمية الرائدة في المنتجات مسبقة الدفع بين الشركات، عن تعيينها كريستوف مورشيو مديراً تجارياً للشركة. يعد كريستوف أحد المحترفين المتمرسين في التكنولوجيا المالية والابتكار الرقمي، حيث يسعى إلى تعزيز استراتيجية نمو الشركة وتوسعها العالمي. ويمتاز كريستوف بامتلاكه خبرة تزيد على 20 عاماً في هذا المجال، بالإضافة إلى كونه متمرساً في قسم المبيعات، وإدارة المنتجات، وتطوير الأعمال الاستراتيجية، وتتوافق خبرته تماماً مع التزام "بريباي نيشن" في إحداث ثورة على صعيد الحلول العابرة للحدود.

وبما أنه رائد عالمي في مجال المبيعات، حقق كريستوف الكثير من الإنجازات في عقد اتفاقات ناجحة، وتطوير استراتيجيات تحويلية للدخول إلى السوق، والدفع باتجاه نموٍّ مستدام في الإيرادات. ومع خبرته في عمليات البيع المباشر ومن خلال قنوات البيع، يتميز كريستوف في وضع خطط تسويقية عالمية وإطلاق منتجات جديدة وتحديد استراتيجيات الشركات. كما يُعرف عنه  بناء علاقات تواصل متينة مع الفرق الإدارية، ما يُعدُّ أمراً شديد الأهمية لتنفيذ استراتيجيات ناجحة. أما نهجه المبتكر وقدرته على إرساء علاقات قوية مع العملاء، فيجعلان منه قيمة مضافة في صفوف الفريق القيادي لدى "بريباي نيشن".    

وتعقيباً على الموضوع، قال كريستوف مورشيو: "يغمرني الحماس لكوني جزءًا من "بريباي نيشن" خلال عصر الرقمنة السريعة.  أصبحت لعمليات تعبئة رصيد الهاتف المحمول والمنتجات الرقمية الإمكانية لسد الثغرات المالية على المستوى العالمي، خصوصاً في المناطق ذات الوصول المحدود للخدمات المصرفية التقليدية. إنني أتطلع قدماً إلى الإسهام في مهمة "بريباي نيشن" الرامية إلى تعزيز اقتصاد رقمي يكون أكثر شموليةً".

مع تسلمه منصبه الجديد، سيترأس كريستوف المبادرات التجارية، مستفيداً من خبرته الواسعة لتعزيز مكانة الشركة كلاعب أساسي في الاقتصاد الرقمي. وتشمل رؤيته تطوير عمليات تعبئة رصيد الهاتف المحمول

والمنتجات الرقمية إلى رموز رقمية متقدمة ذات حلقة مغلقة، ما يوفر فرصة تحويلية أمام الشمول المالي عالمياً.    

أما من جهته، فقال باولو مونتيسوري، الرئيس التنفيذي لشركة "بريباي نيشن": "يسرنا انضمام كريستوف إلى فريقنا كمدير تجاري، وذلك لتوافق رؤيته الاستراتيجية والتزامه الشمول المالي مع أهدافنا. وبينما نحن ماضون في تعزيز ابتكارات الحلول العابرة للحدود، كلنا ثقة بأن قيادة كريستوف ستدفع بـ "بريباي نيشن" نحو آفاق جديدة في سوق الدفع المسبق العالمية".  

تتطلع "بريباي نيشن" قدماً إلى إسهامات كريستوف في دفع مهمة الشركة نحو الأمام.  

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/jdszhuwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"