عادي
زار «إقامة رأس الخيمة» وأزاح الستار عن لوحة «5 نجوم»

محمد بن سعود: حريصون على تحفيز الإبداع في تقديم الخدمات الحكومية

15:45 مساء
قراءة دقيقتين
زار سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، صباح الخميس، مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة، التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وأزاح الستار عن لوحة «5 نجوم» التي حصلت عليها الإدارة في تقييم الخدمات الحكومية وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات لعام 2023.
وكان في استقباله، اللواء سهيل سعيد الخييلي، المدير العام للهيئة، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بالهيئة والإدارة.
وأكد سموّه، خلال الزيارة، أهمية الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة، للجهات الحكومية الاتحادية والمحلية كافة، من أجل تطوير منظومة الخدمات التي تقدمها، وتحفيزها على إسعاد المتعاملين وتلبية توقعاتهم، وتحقيق الريادة إقليمياً وعالمياً في مؤشرات الخدمات الحكومية بما يدعم الأمن والاستقرار في المجتمع ويرفع من مستوى جاذبية دولة الإمارات كبيئة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار.
وأشار إلى أن إمارة رأس الخيمة حريصة على توفير البيئة المحفزة على الابتكار والإبداع في تطوير وتقديم الخدمات الحكومية بما يسهم في رفع مستوى سعادة المتعاملين من المواطنين والمقيمين والزائرين، استيفاءً لمتطلبات رؤية «نحن الإمارات 2031» ووعد حكومة الإمارات لخدمات المستقبل ومئوية الإمارات 2071.
وتعرّف سموّه، خلال الزيارة، إلى آلية العمل في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ومركز سعادة المتعاملين، واستمع إلى شرح عن خطط التطوير المستقبلية لمنظومة الخدمات الني تقدمها الإدارة والمركز، الهادفة إلى تحقيق الريادة في تقديم الخدمات محلياً وإقليمياً ودولياً.
وأكد اللواء سهيل الخييلي، أن توفير خدمات استباقية ومرنة لفئات المجتمع عبر توظيف أحدث التقنيات، يأتي في مقدمة الأهداف الإستراتيجية للهيئة، وحرصها الدائم على الابتكار والإبداع في تلبية تطلعات المتعاملين، وإشراكهم في تطوير وتصميم الخدمات التي تقدمها الإدارات والمراكز التابعة لها في الدولة.
وأوضح أن زيارة سموّ الشيخ محمد بن سعود، وتكرمه بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، وسام فخر واعتزاز للهيئة يعكس جهودها لإسعاد المتعاملين وتحقيق الريادة. وهذه الزيارة تشجع الموظفين على المزيد من العطاء في خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين والزائرين. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5yydeceh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"