عادي
التمثيل حلم الطفولة

راوية بن صلاح: البداية في مصر قوية ومفيدة

22:44 مساء
قراءة دقيقتين
راوية بن صلاح

القاهرة: حسام عباس

راوية بن صلاح، ممثلة شابة جاءت من تونس لتنطلق من مصر، وخاضت تجارب فنية محدودة، لفتت بها الأنظار أهمهما: مسلسل «ولاد ناس» مع صبري فواز ورانيا فريد شوقي ومسلسل «بابلو» مع حسن الرداد، وتتطلع لمزيد من الفرص القوية التي تضعها على الطريق وفي هذا اللقاء معها تتحدث عن تجاربها وما تنتظره في المرحلة المقبلة.

عن بدايتها في مصر خلال مسلسل «ولاد ناس» تقول راوية: كانت بداية جيدة ومناسبة، وقدمت خلال العمل شخصية تعاطف معها الجمهور بشكل جيد، وكل التجارب التي قمت بها بعد ذلك كانت مفيدة بلا شك، وكل عمل أضاف لي خبرة جديدة وكنت سعيدة بآخر عمل في مسلسل «بابلو» مع حسن الرداد وعرضه في رمضان أفادني كثيراً.

* ما الذي يحمسكِ لأي عمل تشاركين فيه؟

- الحماس للتمثيل دائماً قائم خصوصاً عندما أجد سيناريو يجذبني مع مخرج يوظفني فيه بشكل جديد ومختلف، ومع فريق عمل أستفيد منه وأقدم شخصية مؤثرة تترك بصمة في الأحداث.

*متى بدأت معك أحلام الفن؟

-منذ الصغر كانت تراودني أحلام التمثيل، ولم أتوقف يوماً عن حبي لهذا المجال رغم أني درست شيئاً مختلفاً إلا أن الحلم لم يفارقني يوماً وكنت متأكدة أني لن أتخلى عنه حتى أحققه.

* كيف تصقلين موهبتكِ؟

- التمثيل من قديم الزمان هو الاعتماد على الموهبة بالأساس ثم تنميتها بالتدريب وهكذا فعلت، فأنا أحرص دائماً على التعلم والاستفادة من كل تجربة أشارك فيها.

* هل تتمنين تقديم شخصيات بعينها؟

- أنتظر شخصيات كثيرة أود أن أقدمها وأتحدى نفسي فيها، وتكون مختلفة وقوية وصعبة تخرج ما بداخلي من طاقات فنية.

* هل كان لا بد أن تكون البداية من مصر؟

- مصر هي هوليود العرب وأي إنسان يريد أن يبدأ بصورة صحيحة لا بد أن يبدأ من الباب الكبير وهكذا فعلت وجئت إلى أم الدنيا.

*هل أنت متفائلة بتحقيق ذاتك في عالم الفن؟

- كنت متفائلة بأنه سيأتي يوم وأحقق فيه حلم التمثيل وفعلتها لذا التفاؤل بأني سأضع بصمتي فيه قائم وقوي، وهو ما أسعى إلى تحقيقه في المرحلة المقبلة.

*هل تعانين صعوبات البداية؟

- كأي بدايات في أي مجال تكون صعبة خصوصاً في الغربة ولأن هذا المجال عالم غير متناه فلم يكن سهلاً عليّ أن آخذ مكاني فيه لكن الإصرار هو سلاحي.

*هل أنت متأثرة بأسماء محددة؟

- أعشق سعاد حسني وشادية تحديداً وأتمنى أن أمشي على خطاهما وأن أحقق لنفسي مكانة جيدة، وأتمنى العمل مع الجميع من نجوم ونجمات المرحلة حتى أستفيد من الجميع.

  • خطوة جديدة

* هل تتمنين فرصة مع نجم محدد خلا الفترة المقبلة؟

- أحب أن أطل على الجمهور طبعاً في رمضان المقبل وإذا أتيحت لي الفرصة لاختيار نجم أشاركه عملاً سيكون أحمد السقا.

* لديكِ مشروع فيلم جديد في تونس.. ماذا عنه؟

- هو عبارة عن فيلم كوميدي بعنوان: «أولاد الحي في دبي» أشارك في بطولته مع أحمد الأندلسي وطارق بعلوش وصابر سيزار وقد تم تصويره بين تونس ودبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4ubmrmms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"