عادي

مجلس السيوح يتلمس احتياجات المواطنين بزيارات منزلية

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
مجلس السيوح يتلمس احتياجات المواطنين بزيارات منزلية
مجلس السيوح يتلمس احتياجات المواطنين بزيارات منزلية
زيارة مجلس عائلة الكياي
مجلس السيوح يتلمس احتياجات المواطنين بزيارات منزلية

الشارقة: «الخليج»

قام مجلس ضاحية السيوح، التابع لدائرة شؤون الضواحي بالشارقة، بسلسلة من الزيارات إلى منازل المواطنين، وذلك في إطار التفاعل المباشر مع الأهالي والتواصل معهم للاطّلاع على شؤونهم وتعزيز أواصر التعاون والتنسيق.

وتأتي هذه الزيارات الأسبوعية ضمن رؤية مستدامة للمجلس، حيث يقوم رئيسه يوسف عبيد حرمول الشامسي، برفقة الأعضاء بالنزول الميداني للقاء الأسر والتفاعل معهم، بهدف الاستماع لآرائهم وتلمس احتياجاتهم.

ورافق رئيس المجلس في هذه الجولات، حارب الرميثي، نائب رئيس المجلس، والأعضاء خالد سالم النعيمي وعبدالله ناصر النعيمي وعبدالله الأنصاري والدكتور جاسم السويدي.

وتعكس هذه الزيارات التفاعلية التزام مجلس ضاحية السيوح بتحقيق التواصل الحقيقي وتعزيز أواصر التعاون المجتمعي، وتشكل منبرًا حيويًا لتبادل الآراء وتسليط الضوء على قضايا الضاحية.

ولاقت زيارات المجلس ترحيبًا حارًا من قبل الأهالي، حيث عبّروا عن سعادتهم بتفاعل المجلس وحرصه على الاقتراب منهم في بيئتهم اليومية، كما أعربوا عن تقديرهم للجهود المستمرة التي يقوم بها المجلس في خدمة المجتمع، وكذلك للفرصة التي أتاحها لهم للتعبير عن آرائهم وطرح قضاياهم.

وقال رئيس المجلس: «نحن ممتنون لكل فرد في هذه الضاحية من الذين فتحوا أبواب منازلهم وقلوبهم لاستقبالنا، وإن تفاعلهم وتعاونهم يعززان روح المشاركة والشراكة بين المجلس والمجتمع.. هذه الزيارات تأتي في إطار رغبتنا في تلمس الشؤون اليومية للأسر، وسوف نأخذ بعين الاعتبار كل ما يقدمونه من آراء واقتراحات، ونعمل جميعًا على تحقيق تطلعاتهم».

وختم رئيس المجلس بالتأكيد على استمرار هذه الجهود التواصلية، معربًا عن إصراره على بناء مجتمع يعتبر كل فرد فيه جزءًا لا يتجزأ من عائلة ضاحية السيوح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/42m8tt6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"