عادي

حملة تشجع التواصل المجتمعي في رمضان

14:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حملة تشجع التواصل المجتمعي في رمضان

انطلقت حملة «عيشوا حياتكم» التي تتمحور فكرتها حول أهمية قضاء الأوقات الممتعة مع المقرّبين من أفراد العائلة والأصدقاء في رمضان، وتهدف إلى تعزيز علاقة المرء بالجوهر الحقيقيّ للحياة الواقعية، بعيداً عن التقنيات.

في عصرٍ تسوده الشاشات بمختلف أنواعها، وتتحكم به الأدوات والتقنيات الذكية، تجدّد «تشاتلز آند مور» التزامها بتعزيز الحياة الواقعية وأصالتها، وإحياء العلاقات الإنسانية الحقيقية وجوهرها، وتأتي الحملة الرمضانية «عيشوا حياتكم» لتجسّد هذه الرؤية، من خلال تشكيلةٍ واسعة من قطع الأثاث الداخليّ المصمّمة لنشر أجواء الاسترخاء والسعادة وتعزيز التفاعل بين أصحاب المنزل وزوّارهم وضيوفهم، وخصوصاً في هذه الفترة المميّزة من العام.

حملة «عيشوا حياتكم»Turn Life ON تسلّط الضوء على القدرة اللافتة للتصاميم الداخلية على إلهام الناس لإحداث تغييرٍ إيجابي في حياتهم. وتتميز التشكيلة الرمضانية بقطعٍ مناسبة لغرف المعيشة والطعام، وأخرى مميزة بدفء تصميمها. وتشكل المجموعة الجديدة دعوةً لا يمكن تجاهلها للقاء أفراد العائلة معاً، والاستمتاع بأوقاتٍ ملؤها الاسترخاء والبساطة والتواصل المثمر.

إطلاق الحملة الرمضانية يتوازى مع إطلاق مجموعة من أدوات المائدة طورت بالتعاون مع SP Collection. وقالت تيجاسفي دوفوري، مديرة المشتريات لدى «تشاتلز آند مور»: «يسعدنا أن نتشارك مع SP Collection في إطلاق أوّل مجموعةٍ من أدوات المائدة على الإطلاق، والتي صممت للارتقاء بجلسات الإفطار خلال رمضان المبارك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/256dn383

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"