عادي
اعربوا عن خالص مواساتهم للأسر

أحمد بن محمد وسيف بن زايد وحامد بن زايد يعزون بشهداء الوطن

01:48 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد بن محمد يعزي عائلة الشهيد سليمان الشحي

دبي: «الخليج»

قدّم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، أمس الأربعاء، واجب العزاء في المغفور له بإذن الله تعالى الشهيد عريف سليمان سعيد محمد الشحي، والذي استشهد إثر تعرضه مع عدد من رفاقه لعمل إرهابي في جمهورية الصومال، خلال أدائهم مهامهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيل أفرادها.

وأعرب سموه، خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة الدقداقة برأس الخيمة، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي شهيد الوطن، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أحمد بن محمد يعزي أسرة الشهيد خليفة البلوشي

كما قدّم سموه، واجب العزاء في الشهيد الوكيل أول خليفة إبراهيم المندوس البلوشي من منتسبي القوات المسلحة. وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في عجمان، عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي شهيد الواجب، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده وشهداء الوطن بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدّم الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، واجب العزاء في شهيد الوطن، الوكيل أول محمد الشامسي.

ولدى زيارته لمجلس العزاء في مدينة العين، دعا سموّه الباري، عزّ وجلّ، أن يتغمد الشهيد الشامسي، وجميع شهداء الوطن برحمته وغفرانه، ويسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء.

كما قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، أمس الأربعاء، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب الوكيل أول محمد الشامسي، وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة العين عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يغفر له وأن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وقدم سموه، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سليمان سعيد محمد الشحي.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير، أن يغفر له، وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

الصورة

وقدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سليمان سعيد محمد الشحي، الذي استشهد إثر تعرضه مع عدد من جنود الإمارات لعمل إرهابي في جمهورية الصومال خلال أداء مهامهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

وأعرب- خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الدقداقة برأس الخيمة- عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يغفر له وأن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/a7zdp8x3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"