عادي

4 مباريات في افتتاح الجولة 14 من دوري نجوم العراق

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
4 مباريات في افتتاح الجولة 14 من دوري نجوم العراق
4 مباريات في افتتاح الجولة 14 من دوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الخميس، مواجهات الجولة 14 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في محافظات ميسان والبصرة والسليمانية وكربلاء.
يلتقي فريق نفط ميسان، ضيفه فريق القوة الجوية على ملعب نفط ميسان في مدينة العمارة، مركز محافظة ميسان، وهي من المباريات ذات الأهمية الكبيرة للفريقين، فنفط ميسان الذي يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة يسعى جاهداً إلى إلحاق أول خسارة بالمتصدر، لا سيما أنه بات من الفرق الصعبة في خريطة المسابقة. بينما يرغب القوة الجوية الذي يقف في أعلى الترتيب برصيد 33 نقطة، في أن يجتهد من أجل الظفر بنقاط المباراة، وإن تعذر عليه ذلك، فإن نتيجة التعادل ستكون مقبولة له ولجمهوره.
كما يستضيف فريق نفط البصرة ضيفه فريق دهوك على ملعب الميناء في محافظة البصرة، وهي مباراة خاضعة لكل التوقعات، فنفط البصرة الذي حقق مفاجأة كبيرة في الجولة الماضية عندما تغلب على مضيفه فريق الطلبة 3–2، يرغب في أن يعزز ذلك الفوز بفوز آخر، بينما فريق دهوك يطمح إلى أن يتجنب الخسارة، مع وجود رغبة كبيرة لخطف نقاط المباراة. إذ يحتل نفط البصرة المركز 14 برصيد 13 نقطة، فيما يحتل دهوك المركز الرابع برصيد 21 نقطة.
ويتقابل فريق نوروز مع ضيفه فريق الطلبة على ملعب السليمانية، إذ يسعى زاخو إلى استغلال الوضع الصعب الذي يعيشه منافسه بعد خسارته في الجولة السابقة من نفط البصرة، للظفر بنقاط المباراة، من أجل القفز من المركز الخامس إلى الرابع، حيث يمتلك الآن 20 نقطة، بينما تعد المباراة للطلبة مفصلية وحاسمة بعد القرارات الأخيرة التي اتخذتها إدارة النادي، والتي عاقبت فيها بعض لاعبي الفريق، كذلك استقالة المدرب أحمد صلاح التي تم رفضها من قبل الإدارة، إذ سيخوض الطلبة المباراة تحت ضغط كبير من أجل تجنب الخسارة.
آخر المباريات ستجمع فريق كربلاء مع ضيفه فريق الزوراء على ملعب كربلاء الدولي، كربلاء الذي يقف الآن بالمركز 19 برصيد 10 نقاط، يحاول استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة كبيرة من أجل الانطلاق بصورة جيدة لغرض الهروب من موقعه الحالي الذي لم يتناسب مع ما قدمه الفريق في الموسم الماضي، بينما يسعى الزوراء إلى تحقيق الفوز حتى يحافظ على مركزه الثالث برصيد 24 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4yepsv6m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"