عادي

المدرب العراقي أسامة نوري يتعرض إلى جلطة دماغية

12:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المدرب العراقي أسامة نوري يتعرض إلى جلطة دماغية
المدرب العراقي أسامة نوري يتعرض إلى جلطة دماغية
بغداد: زيدان الربيعي
تفقد الفريق الركن محمد صوب الله، رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، الحالة الصحية للاعب المنتخب العراقي الأول وفريق القوة الجوية لكرة القدم السابق أسامة نوري، بعد تعرضه لجلطة دماغية رقد على أثرها في المستشفى لعدة أيام.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية في بيان، أن «رئيس الهيئة الإدارية للنادي الفريق الركن محمد صوب الله، نقل تحيات أعضاء الإدارة وتمنياتهم بالشفاء العاجل للاعب السابق أسامة نوري».
وأضاف البيان، أن «اللاعب السابق أسامة نوري قدم شكره الجزيل إلى رئيس النادي على زيارته له واهتمامه واهتمام بقية أعضاء إدارة النادي بوضعه الصحي».
يذكر أن أسامة نوري، كان يعمل مستشاراً فنياً للفئات العمرية في نادي القوة الجوية منذ سنوات عدة، وهو من اللاعبين المعروفين في العراق، حيث ينتمي إلى عائلة رياضية كبيرة في العراق، إذ مثل مع أشقائه صباح نوري، رياض نوري، مظفر نوري المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في سبعينات وثمانينات القرن الماضي، وبعد اعتزاله اللعب في تسعينات القرن الماضي تحول إلى التدريب، إذ عمل مدرباً مساعداً مع فريق القوة الجوية مع أكثر من مدرب أبرزهم شيخ المدربين العراقيين الراحل عمو بابا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3k2nzrum

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"