عادي
أطلقتا أول حملة رسمية لجمع المساهمات المالية

«جمعية التصلّب المتعدّد» وهيئة «معاً» تتفاهمان على مساعدة المرضى

16:33 مساء
قراءة دقيقتين
«جمعية التصلّب المتعدّد» وهيئة «معاً» تتفاهمان على مساعدة المرضى
الدكتورة فاطمة الكعبي وسلامة العميمي
أبوظبي: «الخليج»
وقعت الجمعية الوطنية للتصلّب المتعدّد، مذكرة تفاهم، مع هيئة المساهمات المجتمعية «معاً»، لإطلاق أول حملة رسمية لجمع المساهمات المالية للجمعية الوطنية للتصلّب المتعدّد، بحضور الدكتورة فاطمة الكعبي، المديرة العامة لمؤسسة الإمارات للدواء، والمديرة التنفيذية لبرنامج أبوظبي لزراعة نخاع العظم، ونائبة رئيس مجلس أمناء الجمعية، وسلامة العميمي، المديرة العامة لهيئة «معاً».
وتهدف الحملة، إلى توحيد موارد الجهتين لجمع المساهمات المالية من الأفراد والمؤسسات عبر منصة «معاً» الرسمية لتلقّي المساهمات، وتهدف إلى دعم الأولويات المجتمعية في إمارة أبوظبي، حيث سيستخدم 100% من عائدات المبادرات، لتمكين المتعايشين مع التصلّب المتعدّد في الدولة من ممارسة حياتهم بشكلٍ أفضل، بتوفير الدعم وتعزيز الوعي وقيادة الجهود البحثية لإيجاد علاج للتصلب المتعدد.
كما ستسهم الحملة، في تقديم برامج الدعم وتحسين خدمات الرعاية الصحية والخدمات المجتمعية لهم، وتتسق هذه الشراكة مع هدف «معاً» المتمثل في بناء مجتمع متعاون ومتماسك ونشط، بدعم نمو قطاع ثالث مزدهر ومستدام.
وقالت الدكتورة فاطمة الكعبي: يسعدنا إطلاق هذه الحملة، والمساهمات المالية ستدعم تمكين المتعايشين مع التصلّب المتعدّد، من ممارسة حياتهم بشكل أفضل، ودعم هدف الجمعية في قيادة جهود البحث والتطوير لإيجاد علاج، ومواكبة رؤية الجمعية لعالم خالٍ من التصلّب.
وقالت سلامة العميمي: ندرك في «معاً» أهمية الشراكات في تحقيق الأثر الاجتماعي المستدام، ونؤكد أهمية الدعم المالي للمتعايشين مع التصلّب، وتعزيز الوعي به. ونعمل على نمو قطاع ثالث مزدهر لدفع الابتكار الاجتماعي والمساهمة في الرفاهية العامة للمجتمع لخلق بيئة إيجابية، بتعزيز المساهمات المالية لدعم المبادرات المجتمعية التي تتماشى مع الأولويات الرئيسية لسكان أبوظبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/292ttpar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"