عادي

محمد رمضان يكشف «أذكى معجب في مصر».. إليك ما فعله

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد رمضان يكشف «أذكى معجب في مصر».. إليك ما فعله

كشف الفنان محمد رمضان عن مقابلته لشخص وصفه بأنه «أذكى معجب في مصر»، بسبب تصرف أقدم عليه لمحادثته هاتفياً، حين رآه وسط حشود من الجماهير في الشارع.

ونشر رمضان عبر حسابه على موقع «إنستغرام»، مقطع فيديو يظهر خلاله التفاف عدد كبير من الأشخاص في الشارع حول سيارته، وفتحه لنافذة السيارة لمصافحتهم، وحين همّ بمغادرة المكان اندفع أحدهم نحوه، وألقى هاتفه داخل السيارة.

حاول رمضان وسائقه إعادة الهاتف مراراً لصاحبه رغم الزحام، لكنه رفض، وطلب من الفنان أن يحتفظ به لكي يتحدث معه هاتفياً من خلاله. وفي نفس اللحظة اتصلت والدة الشاب صاحب الهاتف، ليثير الأمر حالة من الضحك بين الجميع.

في النهاية، وافق محمد رمضان على الاحتفاظ بالهاتف، ونشر فيديو يوثق الواقعة مرفقاً بتعليق: «أذكى معجب في مصر. ترك هاتفه لي ليحدثني من خلاله». وكانت منصات التواصل الاجتماعي ضجت بظهور رمضان في محكمة الجيزة قرب العاصمة القاهرة، الأربعاء، لحضور نظر معارضته على حكم حبسه لمدة سنة بتهمة نشر الأخبار الكاذبة عن أحد البنوك، وهي المرة الأولى التي يوجد فيها بصفته متهماً داخل قاعة محكمة.

وأصدرت المحكمة قرارها بحجز دعوى المعارضة على حكم الحبس، للنطق بالحكم في جلسة 6 مارس المقبل. واهتم رواد منصات التواصل الاجتماعي بظهور رمضان الأول أمام القضاء، حيث تركزت تعليقاتهم حول الملابس التي ارتداها، ووصوله قبل موعد جلسة المحاكمة، وتسليم نفسه لأمن المحكمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ytn3k6nb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"