عادي

«مع سبق الإصرار».. دراما رمضانية لنهال عنبر

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نهال عنبر

بغداد: زيدان الربيعي

شاركت الممثلة المصرية نهال عنبر، ضيفة شرف مهرجان بغداد السينمائي الذي اختتم مؤخراً، وأبدت استعدادها التام للمشاركة في الأعمال العراقية.

كما كشفت أنها تخوض ماراثون الدراما في رمضان المقبل بمسلسل «مع سبق الإصرار» من بطولة آسر ياسين، وهاني خليفة، والفنانة التونسية عائشة، وخالد صالح. وتجسد فيه شخصية «أم أحمد» والدة كل من آسر ياسين وخالد صالح، وتتميز الشخصية بحب أولادها وأحفادها، وتعيش معهم أحداثاً مثيرة. بجانب فيلم «جبال الحرير» وطاقم التمثيل جميعه من النساء فقط، لأن القصة عبارة عن نساء في حفل يحصل فيه حدث يدب الرعب في القلوب، ومسلسل «إثبات نسب» وتجسد فيه شخصية شريرة. وعن رؤيتها للدراما المصرية، تقول نهال عنبر: «في تحسن مستمر، رغم أن عدد الأعمال قليل مقارنةً بعددها في السنوات الماضية، فإن جودة الأعمال عالية للغاية وبقصص مختلفة وجميلة».

ورحبت بالمشاركة في الدراما العراقية، مشيرة إلى أن مستوى الدراما العراقية جيد للغاية.

وعن عملها الإعلامي، تقول: «أعمل مذيعة في قناة «ONE»، حيث أقدم برنامجاً اجتماعياً بعنوان «كلام ستات» يعرض كل يوم أربعاء، أتناول فيه القضايا الاجتماعية، فالناس تستسيغ رؤيتي بتقديم القضايا الاجتماعية وبحلها، كما أني دائماً أحاول أن أقوّم الشباب وأثير مواضيع في البرنامج قد يستفيدون منها، كحالات الطلاق السريع وغيرها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3edpxr3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"