عادي

«كواترو» يشارك في بطولة فيجيتال بكازان الروسية

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفلاسي في لقطة تذكارية مع لاعبي فريق مركز كواترو
افتتحت بطولة فيجيتال لألعاب المستقبل التي تقام سنوياً في ضيافة مدينة كازان الروسية، وبمشاركة عربية لأول مرة من خلال فريق مركز كواترو الرياضي ممثل إمارة عجمان.
والتقت بعثة فريق مركز كواترو الرياضي خلال حفل الافتتاح الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
يذكر أن الفريق الذي سيمثل إمارة عجمان سيشارك في البطولة باسم كواترو عجمان وسيقوده المدير الفني كريم مقدم، والمدير الإداري ورئيس البعثة سالم خلفان، بالإضافة إلى 8 لاعبين، بينهم 4 لاعبين مواطنين وهم سيف عبدالله وسعيد عبدالله وعبدالله محسن الأنصاري وعبدالعزيز فايز لاعب العين السابق، وتم التعاقد مع 4 لاعبين محترفين من الدول العربية وهم اللاعب الكويتي عبدالعزيز أشكناني الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، واللاعب العماني أحمد حمد الراشدي والحارس العراقي علي عبدالنبي دراجي واللاعب اللبناني محمد مرعي.
يذكر أن منافسات بطولة فيجيتال لألعاب المستقبل، عبارة عن بطولة مزدوجة ما بين كرة القدم الواقعية التي تلعب بنظام الخماسيات على الملاعب العشبية وبطولة كرة القدم الإلكترونية التي تلعب عن طريق الشاشات مع جهاز بلاي ستيشن وتحسب نتيجة المباراة بناء على نتيجة الفريقين بعد احتساب نتيجة المباراة بين الفريقين في اللعبتين.
ويشارك فريق كواترو عجمان في المجموعة الثانية في البطولة ويلعب مباراته الأولى مع فريق R 10 البرتغالي الذي يقوده الأسطورة البرازيلية رونالدينهو ويلعب الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة فريق لوكوموتيف الروسي وفريق تامو جونتو البرازيلي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4cjr4xu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"