عادي

جوسنا يهدي العين 3 نقاط مهمة

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مباراة بني ياس والعين في دوري ادنوك للمحترفين

أبوظبي: محمد مصطفى

قاد الكونغولي جوسنا لوليندو العين إلى فوز صعب أمام بني ياس بهدف دون رد، جاء في الزمن القاتل (90+4)، على ملعب الشامخة في ختام الجولة 14 من دوري ادنوك للمحترفين.

ورفع العين رصيده إلى 28 نقطة في الوصافة بفارق 8 نقاط عن الوصل المتصدر، وتجمد رصيد «السماوي» عند 16 نقطة في المركز العاشر.

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة والذي شهد إضاعة فرصة التقدم للعين من ضربة جزاء، وخروج التوغولي لابا كودجو متاثراً بإصابة عضيلة، وكانت الأفضلية للضيوف في الهجوم ولكن بني ياس لعب بانضباط في الدفاع.

وكانت أول الفرص من الكرة التي سقطت من فهد الظنحاني حارس بني ياس ولعبها لابا كودجو بالكعب أبعدها المدافع إلى ركنية، والكرة القوية التي سددها سفيان رحيمي وابعدها الظنحاني ببراعة.

ومع اعتماد بني ياس على المرتدات لم يحصل على فرص حقيقة للتسجيل، ومع ضغط العين الهجومي حصل سفيان رحيمي على ضربة جزاء تصدى لها بنفسه وعادت من القائم مرتين.

ومنذ انطلاقة الشوط الثاني تحول بني ياس إلى الهجوم والضغط على مناطق العين وحصل أصحاب الأرض على فرصتين من تسديدة من صاموئيل سوزا تصدى لها الحارس خالد عيسى وأخرى من يوسف نياكتيه مرت جوار القائم.

وضاعت 3 فرص حقيقية للتسجيل للعين من الثلاثي أريك وبلاسيوس وعمر اتزيلي بتألق من فهد الظنحاني والقائم وفي آخر الدقائق ومن كرة سددها أكثر من لاعب نحو المرمى وجدها الكونغولي

جوسنا لوليندو وأسكنها الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdfc6cva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"