عادي

غرفة تجارة وصناعة «بريكس» تفتتح فرعها في الإمارات

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غرفة تجارة وصناعة «بريكس» تفتتح فرعها في الإمارات

دبي: «الخليج»

أعلنت غرفة تجارة وصناعة مجموعة دول «بريكس»، وهي منظمة غير ربحية حائزة اعتراف الأمم المتحدة وتكرّس جهودها لتعزيز حركة التجارة والصناعة في الدول الأعضاء لمجموعة «بريكس» والدول الحليفة لها، عن افتتاح مكتبها الفرعي رسمياً في دولة الإمارات.

وشهدت الفعالية الافتتاحية حضور سفير البرازيل سيدني ليون روميرو، والقنصل العام لجمهورية جنوب إفريقيا في دبي والإمارات الشمالية أندرو تسيبو ليبونا، وأوليغ لافريك، مؤسس ونائب رئيس مجلس الأعمال الروسي، والقنصل العام لجمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية أكليلو كيبيدي، والقنصل التجاري بالقنصلية العامة لجمهورية مصر العربية أشرف حمدي، وسفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية رضا أميري.

وقال عبد الله الهاشمي، المدير التنفيذي للعمليات والمجمعات والمناطق الحرة في «دي بي ورلد»- مجلس التعاون الخليجي: «يمثل افتتاح فرع غرفة التجارة والصناعة لمجموعة دول بريكس في دولة الإمارات لحظةً تاريخية. هدفنا في دي بي وورلد هو ربط الاقتصادات بشبكات التجارة العالمية بكل سلاسة، وانطلاقاً من حلول سلاسل التوريد المتكاملة التي نقدمها في المنطقة الحرة في جبل علي والموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به، فإننا على استعداد تام لتسهيل الممرات التجارية بين أعضاء بريكس».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/p9926hfh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"