عادي

"ميتاهومزMetahomes" تقدم مجموعة شاملة من الميزات التكنولوجية لقطاع العقارات

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
softowell

تقدم شركة Metahomes الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا العقارات مجموعة شاملة ومتكاملة من الميزات من Rejigs Real Estate Solutions تشمل"موقع ويب ديناميكي، وتطبيق جوال متطور، وذكاء اصطناعي متطور (AI)، وتجربة افتراضية غامرة(VR) وتمثل هذه الحزمة الشاملة من الخدمات نقلة نوعية في معالجة التحديات المتعددة الأوجه التي يواجهها قطاع العقارات، بدءاً من المعلومات المجزأة وصولاً إلى محدودية إمكانية الوصول والمهمة الشاقة المتمثلة في اتخاذ القرار.

تدرك Metahomes هذه التحديات وقد صممت بدقة نظاماً بيئياً يعالج نقاط الضعف هذه، ويبسط رحلة الملكية للمشترين والبائعين والوكلاء على حدٍ سواء.

موقع ويب سهل الاستخدام وغني بالميزات
تقدم موقع ويب مميز وسهل الاستخدام، ما يوفر للمستخدمين تجربة تصفح سلسة، ويوفر قوائم عقارات شاملة ومعلومات مفصلة وواجهة تفاعلية، ما يمكّن المستخدمين من اتخاذ قرارات مستنيرة في الوقت الذي يناسبهم، كما تم تصميم الموقع بشكل حدسي، ويقدم واجهة سهلة الاستخدام للمشترين والبائعين والمستأجرين. بفضل وظيفة البحث القوية وإمكانيات المعاملات الآمنة، يصبح الموقع الإلكتروني مركزاً للمعاملات العقارية
.
تطبيق الهاتف المحمول الديناميكي
يكتمل موقع الويب بتطبيق الهاتف المحمول الديناميكي، ما يضمن إمكانية الوصول إليه أثناء التنقل، بفضل واجهته سهلة الاستخدام وميزاته المتزامنة، ينقل التطبيق المستخدمين بسلاسة من التصفح على موقع الويب إلى استكشاف الملكية التفاعلية على أجهزتهم المحمولة، ويسهل عمليات البحث والجولات الافتراضية وقنوات الاتصال الآمنة بين المستخدمين والوكلاء، ويتوافق هذا النهج المرتكز على الهاتف المحمول مع الاحتياجات الديناميكية للمستخدمين المعاصرين، مما يضمن حصول المستخدمين على إمكانية الوصول إلى تجربة عقارية مبسطة في متناول أيديهم.

تبسيط قوة الذكاء الاصطناعي (AI) 
بدمج Metahomesلتعزيز تفاعلات المستخدم وتبسيط العمليات، تقوم خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتحليل تفضيلات المستخدم، وتقديم توصيات خاصة بالملكية. تعمل العمليات الآلية على تعزيز الكفاءة في مهام مثل تقييم العقارات، وتحليل اتجاهات السوق، ومطابقة المشترين مع العقارات المناسبة، ما يقلل بشكل كبير من الوقت المستغرق في البحث عن العقار المثالي.

تجارب الواقع الافتراضي
من خلال إعادة تعريف عرض العقارات، تقدم Metahomes لقطاع العقارات تجارب افتراضية غامرة وتفاعلية. يمكن للمستخدمين القيام بجولة افتراضية في العقارات، والحصول على إحساس واقعي بالمساحة والتصميم دون التواجد فعلياً، ما يوفر الوقت والموارد لكل من المشترين والبائعين.

من جانبه قال جيري وو، الرئيس التنفيذي لشركة Metaworld Technology:"في صناعة محفوفة بالتحديات، تهدف Metahomes إلى إعادة تنظيم المشهد العقاري من خلال دمج هذه الميزات المتقدمة بسلاسة في منصتنا".

وأضاف: "هدفنا هو تمكين المستخدمين من تجربة عقارية شاملة، وتبسيط الرحلة من البحث إلى البيع، وإعادة تعريف طريقة إجراء المعاملات العقارية".

تفتخر Metahomesبأدوات مبتكرة إضافية مثل التحليلات المتقدمة وبوابات المعاملات الآمنة ولوحات المعلومات القابلة للتخصيص، ما يوفر رؤى في الوقت الفعلي ويعزز الكفاءة التشغيلية للوكلاء والوكالات.

تعالج مجموعة ميزات Metahomes المبتكرة الطبيعة المجزأة لصناعة العقارات، وتقدم منصة متماسكة تتمحور حول المستخدم وتلبي الاحتياجات المتنوعة للمشترين والبائعين والوكلاء. يمثل هذا النظام البيئي الشامل لحظة محورية في تطور تكنولوجيا العقارات، حيث يضع معايير جديدة للراحة وسهولة الوصول والكفاءة.

ميتاهومز Metahomes هي منصة عقارية عالمية رائدة مقرها في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم بالتميز والتكنولوجيا والابتكار ورضا العملاء، توفر حلولاً عقارية شاملة، بما في ذلك الشراء والبيع والتأجير وبيوت العطلات. تستفيد المنصة من أحدث التقنيات، بما في ذلك حلول الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء، لإعادة تعريف معايير الصناعة وتقديم تجربة عقارية سلسة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4zdmdz3d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"