عادي

ميسي مازال يطارده..التحقيق في احتفالية رونالدو المثيرة للجدل أمام الشباب

10:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ميسي مازال يطارده..التحقيق في احتفالية رونالدو المثيرة للجدل أمام الشباب
ميسي مازال يطارده..التحقيق في احتفالية رونالدو المثيرة للجدل أمام الشباب
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن إمكانية مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي، تحقيقاً من قبل اتحاد اللعبة بسبب احتفاليته المثيرة للجدل أمام مشجعي الشباب، الذي يضم نجوماً عالميين من أمثال يانيك كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد السابق وإيفان راكيتيتش نجم برشلونة السابق.
وافتتح رونالدو التسجيل للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 21، لكن رد الشباب عليه بتسجيل كاراسكو هدفاً من ركلة جزاء أيضاً، ثم عاد تاليسكا ليضع الضيوف في المقدمة ثم سجل هدف الفوز للنصر بعد معادلة كارلوس النتيجة للشباب.
وهنأ رونالدو زملاءه بالفوز 3-2 بعد الصافرة، لكنه شعر بالغضب من استفزاز مشجعي الشباب الذين هتفوا «ميسي، ميسي» في إشارة لغريمه الأرجنتيني في كلاسيكو الليغا ونجم إنتر ميامي الأمريكي حالياً، فرد عليهم رونالدو بوضع يديه خلف أذنيه ثم قام بحركة مخجلة.
وفتح اتحاد الكرة السعودي تحقيقاً بالحادثة وربما يواجه صاحب الكرات الذهبية الخمس عقوبة في ثاني موسم له بالدوري السعودي لكرة القدم.
ورفع رونالدو رصيده إلى 22 هدفاً في 20 مباراة هذا الموسم، لكن النصر لا يزال بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر. وسبق لرونالدو أن تعرض لهتافات «ميسي، ميسي» ورد في إحدى المرات وقال: «أنا هنا وليس ميسي»، في إشارة لرفض ميسي عرضاً ضخماً للعب في الدوري السعودي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4mn4ph7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"