عادي

الأمير ويليام يغيب فجأة عن حفل تأبين ملك اليونان السابق.. ما السبب؟

21:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأمير ويليام

غاب ولي عهد بريطانيا الأمير ويليام عن حفل التأبين الذي أقامته العائلة البريطانية المالكة للملك قسطنطين الثاني، آخر ملوك اليونان الذي ترك الحكم عام 1973.

وتوفي ملك اليونان السابق في 10 يناير 2023 عن عمر ناهز 82 عاماً، ليتم تنظيم حفل تأبين خاص في قلعة ويندسور، بتنسيق بين العائلة البريطانية المالكة ونظيرتها اليونانية، حيث إن قسطنطين الثاني كان الأب الروحي للأمير ويليام عند ولادته ويرتبط بعلاقة نسب من ناحية الأب للملك تشارلز الثالث، الذي لم يتمكن من الحضور بسبب خضوعه للعلاج من مرض السرطان.

وحضرت الملكة كاميلا حفل التأبين، حيث كانت أعلى أفراد العائلة المالكة مرتبة بين الموجودين، فيما أكدت صحيفة «ديلي ميل» أن الأمير ويليام اعتذر بنفسه إلى العائلة المالكة اليونانية عن الحضور لظروف شخصية لم يكشف عنها، ولا يمكن تأكيد ارتباطها بالحالة الصحية لزوجته الأميرة كاثرين التي تتعافى من عملية جراحية خضعت لها قبل أسابيع، ومن المنتظر أن تبتعد عن الأضواء والظهور العلني خلال الأشهر المقبلة.

كما حضر أندرو دوق يورك، شقيق الملك تشارلز الثالث، بصحبة ابنتيه الأميرتين أوجيني وبياتريس، وبصفته أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، وبناءً على دعوة وجهتها له أسرة الملك قسطنطين الثاني، آخر ملوك اليونان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5z92h6js

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"