عادي

ويليام بطل فيلم وثائقي عن العائلة المالكة

17:17 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد: مصطفى الزعبي
أعلن الأمير ويليام، أمير ويلز، الابن الأكبر للملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا وولي عهد العرش، منذ تولي والده الحكم في 10 سبتمبر/ أيلول، أنه سيكون بطل فيلم «فلاي أون ذا وول» وسيسمح للكاميرات بمتابعته خلال التصوير المقرر العمل به هذا الصيف.
وأبرم وريث العرش صفقة مع «آي تي في» أو التلفزيون المستقل وهي خدمة عامة لشبكة التلفزيون التجاري البريطاني لإنتاج الفيلم الوثائقي ونشره.
وقد يعطي الفيلم للجمهور وجهة نظر أكثر صراحة حتى الآن في حياة الأمير ويليام، 40 عاماً، وعائلته.
وسوف يصور الفيلم ويليام على أنه ملك جاد ومجتهد، بعيد كل البعد عن الكشف عن قنبلة الأمير هاري وميغان ماركل وفقاً للقناة.
ورحب المطلعون على الإعلان بهذه الخطوة ووصفوها بأنها استثنائية للغاية.
وأضافوا: «الوصول إلى كبار أفراد العائلة المالكة محدود للغاية، لكن من الواضح أن ويليام يريد تغيير ذلك، إنه حريص على تسليط الضوء على عمله، لا سيما في مشروع المشردين الذي كان موضوعاً قريباً جداً من قلب والدته، والتواصل مع الجمهور على مستوى جديد، إنه يعرف جيداً مدى أهمية أن يطور النظام الملكي علاقة أكثر حداثة مع الشعب البريطاني».
وأعطت أميرة ويلز وزوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون نظرة نادرة على مشاعرها تجاه حماتها الراحلة أثناء الدردشة مع المعجبين الملكيين في ويلز.
عادة ما تلتزم أميرة ويلز الصمت بشأن والدة زوجها الراحلة، ولكن أثناء الدردشة مع المهنئين في ميرثير تيدفيل، قدمت بعض الملاحظات حول حياة الأميرة ديانا.
وعندما سألتها إحدى المعجبات عن ارتداء خاتم خطوبة ديانا، أكدت أنه نفس الخاتم، مضيفة أنها لم تكن مضطرة لتعديله ليلائم أصبع يدها.
وقالت: «إنه بنفس الحجم بالضبط ويا له من شرف أن أكون قادرة على ارتدائه دون تصغير أو تكبير لكن للأسف لم أتمكن من مقابلتها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2699zk49

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"